خلاف (9)

طلقني وفضحني عند أهلي

انا كلمت ناس كنت اعرفهم قبل الزواج بس اللي بيننا مجرد صداقه واخوه وزوجي اكتشف ورمي عليا يمين الطلاق وفضحني بين اهلي واهله وانا نادمه اشد الندم واحب زوجي وكلمت بقصد الخيانه وابا ارجعله وكلمت والدته وطلبت اكلمو وهي منعتني وهوا قالها خليها تكلمني ابا…

طلاق خلاف فراق

بعد 11 سنة جواز قالي مش عاوزك

السلام عليكم انا فتاة او امراء قهرتها السنين و الايام من أبوان منفصيلين منذ كنت صغيرة تعرفت على شاب ابن الجيران كان بيننا حب تزوجنا بعدها وجدت شي من الماضي في غرفتي لحبيبته السابقة كانت حب حياته احست بالم قوي اخفيت اني عرفت ذلك في…

زوج زوجة خلاف

لا تفعليها بعد الانفصال .!

تمر كل امرأة بفترة صعبة بعد الانفصال عن شريك حياتها وتبدأ في التصرف بشكل عشوائي , من الممكن ان يسبب لها الاحراج أمام الناس أو يزيد من صعوبة الموقف عليها , ففي هذا المقال نعرض عليكِ بعضا من الافعال التي لا يجب ان تقومي بها…

طلاق انفصال

أسرار لا يعرفها الرجل والمرأة عن بعضهما

أفصحت الدكتورة هبة يس - مستشارة العلاقات الأسرية والإنسانية – عن الأسرار التى لا يعرفها الرجل والمرأة عن بعضهما البعض ، وذلك خلال الندوة التى عُقدت ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، خلال دورته العاشرة، والندوة بعنوان "أسرار لا يعرفها الرجل والمرأة بعضهما عن…

حب علاقة مراهقة رومانسية

زوجتي تحب مصر أكثر مني !!

تتلخص المشكلة في أنني متزوج منذ أربع سنوات . ومن عام واحد بدأت المشاكل حيث كانت أمي هنا للحج وحصل شجار عنيف بين زوجتي وأمي . وبدأته زوجتي معترضة علي زيارتي أنا وأمي إلي المدينة المنورة لأنها كانت حامل وبعد أسبوع ولدت . ولذد ذهبت…

خلاف شجار زوج زوجة طلاق

لستِ وصيه عليه .. تجنبي دور القائد في التعامل مع زوجك

يقول المثل الشعبي الشهير "جوزك على ما تعوديه .. وابنك على ما تربيه" ويشير إلى طريقة السيطرة على كل من الزوج والابن ، ربما يحتاج الأبناء إلى نوع معين من التربية لينشئ كما تربي ، ولكن هل يمكن للزوج أن تتغير طباعه ، وتتطوعه المرأة…

ضرب اهانة عنف خلاف زوج زوجة

لهذه الأسباب .. تتشاجرا بإستمرار

أسباب كثيرة تدفع للتشاجر مع زوجك بشكل مستمر يمكنك القضاء علي أسباب الشحار في وقتها فقط من خلال التعرف عليها ضغط العمل: يعد هذا هو السبب الأكثر شيوعا لشجار الزوجين مع بعضهما البعض، وفي يعتقد جميعنا أن خلافات العمل على تؤثر علينا في المنزل، وأننا…

خلاف شجار زوج زوجة طلاق

سيطري على زوجك بالحب

الرجال أنواع منهم من يثور لأتفه الأسباب وآخر يتحين الفرصة كي يبدي غضبه المخزون منذ فترة، ولكن المرأة الحكيمة هي من تستطيع أن تروض زوجها . إذا كنتِ مقبلة على الزواج وترغبين في أن تسير سفينتك بسلام تعلمي فن إرخاء الحبل في العلاقات الزوجية وامتصي…

زوج زوجة حب رومانسية شهر عسل

حياتك مع حماتك تحددها موهبتك فى قلب المواقف لصالحك

حكايات التعامل مع الحماوات موضوع يشغل اهتمام الكثيرات، فمن الزوجات من تعامل الحماة بهدوء وتقدير، لأنها سوف تصبح فى يوم من الأيام فى مكانها، بينما نجد أخري لا تستطيع الحياة تحت سيطرة حماتها وتدخلها في شئونها. وعن الحالتين أوضح د. سعيد عبدالعظيم أستاذ الطب النفسي…

زوجة حماة خلاف جدة أم نصائح مطبخ