أسود (5)

دينا ذو الفقار عن ذبح الحمير : البيضة وﻻ الفرخة

لهن - طالبت دينا ذوالفقار الناشطة في حقوق الحيوان بالتصدي بجميع أشكال العنف ضد الحيوانات ومواجهة معدومي الضمير الذين يلجئون إلى ذبح الحمير وبيعها لحوم للمستهلكين أو تقديمها كغذاء للسباع والحيوانات المفترسة ، وشبهت ما يحدث في مصر بالمثل القائل :"البيضة وﻻ الفرخة". تقول ذو…

دينا ذو الفقار

بالفيديو .. مملكة كيفين ريتشاردسون صديق الأسود

لهن - يمتلك البريطاني كيفن ريتشاردسون بارك كبير في أفريقيا يضم جميع الحيوانات وأشرسها ، ويتمتع بعلاقة مبهرة معهم وخاصة الأسود التى تخضع لتعليماته وتدللـه رغم شراستها ، الفيلم التسجيلي التالي يوضح علاقة ريتشارد بحيواناته وكيفية ترويضها والإنفاق عليها

كيفين ريتشاردسون

بالصور .. أسود تلتهم غزالة على قارعة الطريق

لهن - فوجئ سائحين بأحد المحميات الطبيعية بهجوم أسدين على غزالة والتهامها أثناء مرورهما بالبارك ، الأمر الذي دفع السائحين إلى التوقف لمتابعة الموقف وتسجيله بالصور عن قرب ، وخاصة أن ملكا الغابة لم يهتما بأمر السائحين والتهم كل منهما الفريسة على قارعة الطريق.

أسد غابة هجوم

بالصور .. مطابخ كلاسيكية بالأبيض والأسود

لهن - تناقض ألوان الأبيض مع الأسود لها سحر خاص في الديكورات ، هل جربتِ أناقة هذا التناغم في ديكورات مطبخك قبل ذلك؟ إليكِ مجموعة من الديكورات الكلاسيكية لأفخم المطابخ باللونين الأبيض والأسود

منزل ديكور مطبخ

الأبيض مع الأسود سحر الديكورات الحديثة

لهن - هل جربتِ باللعب في تضاد الألوان في ديكورات منزلك ؟ هل تكتفين بلون واحد تقليدي أم لديك جرأة التجربة والخروج عن النمط التقليدي ؟ أحد الاتجاهات السائدة في عالم الديكور في استخدام الابيض والأسود معاً بأكثر من طريقة وشكل ، وخاصة في الحمامات…

ديكور حمام مطبخ أبيض أسود