أزواج وزوجات (1540)

وصفات شهية لرشاقة دائمة

بعد مشوار طويل مع الرجيم تعودين بقوة إلى أكلاتك اللذيذة السابقة، فتعاودين صعود سلم السمنة من جديد، وبعدها تلقين باللوم على جسمك الذي لم يستجب لفترة طويلة إلى حميتك التي دامت طويلا أو قصيراً.المشكلة هنا أنك لا تهتمين بنوعية طعامك بل تهتمين بالطعم فقط، ولتحقيق…

سلطة مشروم رجيم عش الغراب سلطة طهي أعمال منزلية طبخ

بلغات الحب الخمس كن رومانسياً ولو ليوم واحد

غالباً ما تهدأ أعراض الحب بعد الخطوبة وتفتر بعد الزواج، لدرجة تجعل الكثير من الرجال يؤمنون بالمثل القائل"إذا دخل المأذون من الباب هرب الحب من الشباك".ونظراً لاختلاف كلاً من طريقة تفكير الرجل والمرأة تنشأ الخلافات بعد الزواج، فكلا من الطرفين يتكلمان لغة حب مختلفة عن…

حب رومانسية عاطفة جنس

اليوجا غذاء الروح والجسد

تزيل التوتر وتمدك بالسعادة، إنها اليوجا التي تقبل عليها المشهورات، فالعارضة جيري هول تمارسها، ومادونا لا تستغني عنها، رغم التمارين الرياضية الأخرى التي أصبحت مدمنة عليها، كما تقبل عليها كورتني لوف، بل وحتى المنتخب الألماني لكرة القدم يعتمد عليها في تمارينه.تزداد شعبية اليوجا يوما بعد…

مرأة رياضة يوجا

الرجال يختلقون الأكاذيب بحثاً عن السعادة

محيط - هنــد إبراهيــميختلق بعض الرجال أكاذيب مختلفة يطلقون عليها " الكذب الأبيض "، وذلك بحجة الوصول إلى صيغة متوازنة للتعايش مع عقول زوجاتهم واستمرار الحياة الزوجية دون السقوط في فخ النكد الذي يشل الحياة ويعجل بنهايتها بأقصى سرعة.وقد أكدت دراسة حديثة أجراها أحد المراكز…

زوج غضب عمل طلاق رجولة خلافط

اصنعية منزلياً .. كريم الجزر يحارب جفاف بشرتك في الشتاء

لا تتوقف فوائد الجزر على تقوية النظر كما كانت تخبرنا أماهاتنا، بل يمتد إلى مفعوله السحري في نضارة البشرة، لأنه يحتوي على فيتامينات أ، ب، ج.لذا يمكنك تناوله واستخدامه ككريم أو ماسك لنضارة بشرتك وترطيبها في الشتاء.كريم الجزر لعلاج تشققات الجلد:المكونات:نصف ثمرة جزر متوسطة الحجم…

بشرة عناية تجميل طبيعي ماسك قناع كريم جفاف استحمام نعومة

حققي حلم الخصر النحيل بالمفاتيح الستة

دائماً ما يكشف الخصر النحيل عن صحة جيدة، كما أنه أحد مقاييس الجمال الثابتة في جمال المرأة، لذا تتهافت الكثيرات في الصالات الرياضية على تمارين تنحيف الخصر حفاظاً على جاذبيتهن.عزيزتي.. إن الخصر النحيل لم يعد حلم صعب المنال، إذ تقدم لكِ الدكتورة موضي العمران، اختصاصية…

رشاقة - رجيم - فقدان الوزن الزائد - مرآة.jpg

إليكِ الدليل الكامل للعناية بشفتيك في الشتاء

تشققات وجفاف يحل على شفتيك في فصل الشتاء، وتارة تهتمين وأخرى تكتفي بالترطيب المؤقت لأحمر الشفاه، إذا كنت تبحثين عن حل حقيقي فعليكِ أن تكوني أنت الحامية لجمالك.ليس فصل الشتاء وحده السبب في جفاف شفتيك، بل الصيف أيضاً، وتلعب الشيخوخة دوراً كبيراً التعجيل بجفاف الشفاه…

تسريحة شعر مكياج جمال انوثة بشرة شفاه

الرجال يفضلون الذكية ويتزوجون بالغبية

محيط - عواطف عبد الحميـديقولون إن المرأة الغبية تشبه غاز الخردل كلاهما يتلف الأعصاب ويقولون أيضاً إن المرأة الغبية هي أسعد الناس فهي لا تشغل بالها بما يحدث حولها لا تؤثر ولا تتأثر، والشاعر الفرنسي الكبير ''بودلير''، يري أن الغباء هو زينة الجمال وهو ما…

ماكياج موف - جمال -

بعكس الشائع .. الرجال أكثر رومانسية من النساء

كشف استطلاع للرأي ألماني عن أن الرجال أكثر رومانسية من النساء، وقد أفادت دراسة ألمانية استندت إلى استطلاع للرأي عن أن 40 % من الرجال يهمسون في آذان محبوباتهم بعبارة "أحبك" مرة واحدة على الاقل كل يوم.ولا تردد هذه العبارة سوى 32 % من النساء…

خجل كسوف زوج زوجة حب رومانسية

مشكلتي وملايين النساء.. كيف أتخلص من أردافي؟

أنا عمري 22 وزني 64 طولي 162 نفسي أخس لأني مقبلة علي زواج ومنطقة الأرداف هي القابلة للزيادة، كيف أنقص وزني وأردافي أفيديني.سما - مصرمرحباً بكِ صديقتي في"كعب عالي"مملكة النساء، لا أعتقد أنك أردافك ممتلئة لدرجة فأنتِ لا تعانين من البدانة، وإنما يزيد وزنك عن…

تمارين البطن - تمارين رياضية - رشاقة - رجيم - عناء - مجهود - تعب