تجديدات بسيطة في منزلك تمنحك التجديد والتغيير خلال فترة العزل

يمكن أن يؤدي التواجد في المنزل أثناء فترة العزل الصحي، إلى الضجر والملل والتساؤل عما يمكن أن يفعله المرء لملء وقت فراغه. إلا أن المنزل قد يكون مكاناً يعج بالأشياء التي تحتاج لصيانة وتحديث، لذا يمكن استغلال فترة العزل الصحي بالقيام ببعض التحديثات المنزلية.
فيما يلي مجموعة من الإصلاحات والتحديثات التي يمكن إجراؤها في المنزل أثناء فترة العزل الصحي، بحسب ما ورد في صحيفة الصن البريطانية:
طلاء الجدران

إن كان طلاء أحد الجدران في المنزل قديماً أو مهترئاً، يمكنك استخدام بعض الطلاء لإعادة تأهيله وإعطائه مظهراً جديداً بالكامل. تأكد من توفر المعدات الأساسية للقيام بهذه المهمة مثل الرول والطلاء والفراشي.
استخدام ورق الجدران
تتوفر على الإنترنت الكثير من خيارات ورق الجدران، لذا يمكنك اختيار ما يناسبك والبدء بالعمل على إعادة تأهيل الجدران والحصول على مظهر جديد يعيد الحياة إلى المنزل. تأكد من إزالة أي خلفية حالية، قبل البدء بوضع ورق الجدران الجديد حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.
تثبيت الرفوف
لتوفير مساحات إضافية لوضع الكتب أو الصور، يمكنك إضافة المزيد من الرفوف على الجدران أو الزوايا. كما يمكنك إنشاء خزائن جديدة في المطبخ أو في الحمام لنفس الغرض.
تغيير مقابض الأبواب

إن كنت تشعر بأن مقابض الأبواب باتت قديمة، يمكنك استبدالها بأخرى جديدة. ما عليك إلا شراء مقابض جديدة واستخدام مفك مناسب للبراغي في عملية الاستبدال.
استبدال الستائر
إن كانت حالتك المادية تسمح لك بذلك، يمكن أن تعطي غرفة الجلوس والنوم مظهراً جديداً عبر استبدال الستائر القديمة بستائر جديدة. حاول اختيار ستائر فاتحة اللون لتعطي مظهراً مشرقاً للمنزل.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *