في مطبخك أدوات لا غنى عنها

تجهيز أدوات وحاجيات المطبخ قد يبدور مرهقا ومشتتا، ولكن مجرد معرفتك بأهمية واستخدام كل جهاز، تستطيعين بعدها تحديد إن كنتِ تحتاجينه أو لا؟ كما أن هناك مجموعة من الأدوات التي يبدو وجودها في مطبخك أساسي ولا غنى عنها.

يمكنك التعرف على أهم الأدوات التي يجب أن تكون في مطبخك:

1.أواني التخزين واحدة من أهم أدوات المطبخ، ومن الممكن أن تكون بلاستيكية أو من الباغ أو الخزف، ومعرفوة باسم “أطقم الثلاجة”، فغالبا ما يتم استخدامهم لتخزين بقايا الطعام ووضعه في الثلاجة.

2.المصفاة بأحجام مختلفة، المصفاة ضرورية، خاصة، في إعداد المكرونة وغيرها من أنواع الطعام، ومنها المصنوع من الألومنيوم أو البلاستيك.

3.أدوات الطهي المقصود بها الملاعق الخشبية والاستانلس والتيفال، أدوات التقليب، وأسطوانة فرد العجين وأداة نزع الطعام من الزيت، والمضرب اليدوي، والملاعق ذات الأخرام، إلى جانب السكاكين بأنواع وأحجام مختلفة، لكل نوع استخدام معين.

4.ميزان حرارة كثيرون لا يهتمون بشرائه، ولكن له أهمية كبرى في التعرف على درجة حرارة الدواجن واللحوم والتأكد من سلامتها وفقا لذلك.

5.أواني الطهي بداية من الأوعية المعدنية كبيرة الحجم إلى الأصغر فالأصغر، وحتى المقلاة بأحجام وأنواع مختلفة مصنوعة من مادة التيفال أو السيراميك والألومنيوم.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *