عباءة سالي عزت بهجة بالألوان
لهن - أسماء أبوشال

أيام قليلة ويبدأ شهر رمضان المبارك ، ومع اقتراب الشهر الفضيل نبحث عن ملابس مريحة وفضفاضة تناسب الأجواء الرمضانية المبهجة ، وتعتبر العباءة من أفضل القطع التى يمكنك ارتدائها والتي حرصت المصممة المصرية سالي عزت على طرحها لربيع وصيف ٢٠٢٠.

بجرأة في اختيار الألوان الصيفية ، مزجت سالي عزت الطابع التراثي العربي مع الكاجوال بطريقة عصرية ، مستخدمة الأقمشة التي تقوم بطباعتها بنفسها ، وجمعت فيها تراث الوطن العربي كله.

تستهدف المصممة في مجموعتها جميع الفئات العمرية ، كما أن العباءة الفضفاضة تناسب جميع المقاسات سواء المفتوح منها أو “المقفول” ، واستخدمت الأقمشة المطبوعة برسومات الخيامية ،الشرائط ، الكتابة العربية ، والوجوه التي ضمت الفلاحة المصرية وبعض المشاهير مثل مارلين مونرو وهند رستم ، بالإضافة إلى القطع التي تحمل الطابع السيناوي.

ظهرت في المجموعة قطعًا بالطباعة الغجرية واخرى حملت الطابع البدوي وإسلامي ، ودمجت الألوان بشكل رائع ومبهج ، حيث استعانت المصممة سالي عزت بفنانين مختصين في فريق العمل الخاص بها.

توفر سالي عزت لعملائها الشراء “أون لاين” خلال صفحتها على فيس بوك Sue fashion brand وخاصة خلال هذه الأيام لمراعاة قواعد السلامة ودعما منها لمبدأ “خليك بالبيت”.

سالي عزت

سالي عزت

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *