علا زيد للهن : عباءة رمضان ٢٠٢٠ أناقة تراثية
لهن - أسماء أبوشال

مع اقتراب شهر رمضان المعظم ، طرحت مصممة الأزياء السعودية علا زيد مجموعتها الرمضانية للعباءة التى تحمل الثقافة العربية عامة والسعودية خاصة.

تقول علا زيد للهن :”في رمضان تفضل المرأة العربية ارتداء العباءة أو الجلابية بستايل معين يتناسب مع الشهر الكريم ، لذلك قدمت لحواء أشكال متنوعة من العباءة بقصات بسيطة ومميزة بالشغل اليدوي”.

كسرت علا زيد قيود شكل العباءة السوداء ، وطرحت أكثر من لون وموديل ، حيث تنوعت القطع بين شغل السدو اليدوي وتطريز الخرز اليدوي ، والعباءة الطبقتين بخامة الشيفون أيضاً لإضافة طابع تراثي يحاكي شهر رمضان بطابع خليجي.

تنوعت الخامات بين الشانتون الخفيف وبين عبايات طبقتين من الشيفون، بالإضافة إلى الجلابيات الناعمه ، منها “دبل فيس” وجه سادة وآخر مشجر تستطيع السيده لبسها على الوجه الذي يلائمها من أحد الوجهين.

وتؤكد زيد أنها قدمت الجلابيات العصريه بخامة الركامه القطنيه التي تناسب بنات العشرينات في قصاتها المُبتكرة ، وجلابيات بخامة التفته بقصات بسيطه ومُميزه.

وبما أن طرح الكوليكشن جاء تزامنًا مع الوباء الذي أصاب العالم فيروس “كورونا” المستجد فعّلت المصممه علا زيد البيع أون لاين مع تأمين خدمة التوصيل ومراعاة جميع أساليب التعقيم.

علا زيد

علا زيد

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *