سيدات أعمال ملهمات يجتمعن لتبادل قصص نجاحهن

نظمت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) فعالية تواصل وحفلة شاي مخصّصة لسيدات الأعمال في دولة الإمارات العربية في فندق والدورف أستوريا بإمارة رأس الخيمة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي هذا العام حيث استضافت فيها قائدات ورائدات أعمال بهدف تعزيز روح التواصل فيما بينهن والتعلم من نجاحات بعضهن كرائدات أعمال.
تأتي الفعالية في سياق التزام راكز بدورها في تمكين المرأة بدليل إطلاقها لباقة سيدات الأعمال الحصرية والتي تُعد الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة في أغسطس من العام الماضي. حيث شاركت رائدة الأعمال الإماراتية حصة القاسم، مؤسس بوتيك كوليناري في الفعالية وأَثْرت الحضور بحديثها عن قصة نجاحها وتطلعها بأن تحذوا سيدات الأعمال الأخريات على نهجها.
ومن جهته صرّح رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز بأن راكز تضم ما يفوق 500 شركة تعمل في مختلف المجالات براكز تُدار من قِبل سيدات أعمال، حيث كان محور باقة سيدات الأعمال منذ إطلاقها هو تمكين المرأة ودفعها للوصول إلى أعلى المراتب في عالم الأعمال. كما استطرد جلّاد حديثه بأن تنظيم الفعالية كان له الأثر الكبير في تكريم مجتمع سيدات الأعمال وإتاحة الفرصة لهن لتبادل الأفكار وقصص نجاحهن، معرباً عن أمله بنتظيم المزيد من الفعاليات المشابهة والتي من شأنها تشجيع المرأة ودعمها كونها ركيزة أساسية تمثل نصف المجتمع.
وأشادت حصة القاسم بالدور الكبير والمهم الذي تلعبه المرأة في المجتمع تأكيداً لمبدأ المساواة بين الجنسين والذي شهد انفتاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة متيحاً بذلك الفرصة للمرأة بأن تبلغ أعلى المناصب. وأضافت بأن الجهات الرسمية مثل راكز لا تدّخر جهداً في دعم سيدات الأعمال الطامحات في بناء مستقبلهن المهني ليلهمن مثيلاتهن على العمل لبلوغ النجاح.
وجدير بالذكر أن إطلاق باقة سيدات الأعمال التي تستهدف المرأة الطامحة في العمل أسهم بزيادة عدد الأعمال التي تُدار من قبل سيدات أعمال في راكز بنسبة 60%.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *