هاجر قشقوش للهن : عباءات (المتقية) تخاطب ثقافة الوطن العربي
لهن - أسماء أبوشال

طرحت مصممة الأزياء هاجر قشقوش صاحبة براند (المتقية) مجموعة جديدة من العباءات والقفاطين المغربية بمناسبة عيد الأم،  وهذه أول مرة يتم تخصيص كولكشن كامل لهذه المناسبة.

تقول هاجر قشقوش للهن : قدمت موديلات تناسب الأمهات مع اقتراب عيد الأم وشهر رمضان المبارك ، كما تم طرح تصميمات جديدة للمعتمرين والحجاج ولأول مرة تطرح المتقية خط إنتاج للسبح من العقيق واللولو كهدية لكل معتمر أو حاج وهذه السبحة خصص لها لوجو مخصوص لعلامتنا التجارية”.

وتضيف قشقوش :” تخصصت المتقية في العباءة الفاخرة بأرقى الأقمشة والخامات في السوق العربي والخليجي ، نحرص على التنوع في التصميمات والتطريزات بحيث ترضي جميع الأذواق”.

يذكر أن المصممة هاجر قشقوش تحرص على أن تحتوي العباءة على تطريزات ناعمة يدوية سواء بالتطريز المغربي أو الإيتامين أو بدوي وأردني وفلسطيني ، وتستخدم أيضا تطريز الشك واللولو ، بالإضافة إلى تطعيمات الدانتيلا والتل الفرنسي ، مؤكدة أنها تخاطب بالعباءة جميع ثقافات البلدان العربية.

كما تعاونت المصممة هاجر قشوش مؤخرًا مع الفنانة عفاف شعيب في جلسة تصوير ضمت عباءات رائعة من خط أزياء المتقية ، حيث اختارت الفنانة مجموعة من العباءات المميزة جاء من ضمنها العباءة التايجر المفتوحة المطرزة يدويًا ، بالإضافة إلى البشت المغربي (زمزم) باللون الأسود لإطلالة VIP مع التطريز المغربي ، وعباءة (شامة) السوداء بالبروكار الإيطالي وغيرها من الإطلالات.

عفاف شعيب وهاجر قشقوش

عفاف شعيب وهاجر قشقوش

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *