استشاري طاقة حيوية: الهالة هي انعكاس لحالة الانسان الصحية

اكد استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان إن الهالة هى انعكاس لصحتك، حيث تظهر عليها صحة كل شىء والعمليات الحيوية فيها وتظهر المشاكل ايضا.
واشار الي ان الهالة هى مجال كهرومغناطيسى يحيط بالإنسان وهذا بأبسط طرق الشرح وتفسير لمعنى كلمة الهالة ولكن الموضوع اكبر من ذلك بكثير .
حيث يستطيع البعض رؤية الهالة بدون تدريب والبعض الآخر يحتاج إلى تدريب، الموضوع مثل الفنان البعض فنانين بهبة من الله والبعض الآخر يحتاج للتدريب بشكل أكبر وأقوى ومكثف ليستطيع عمل ما يقوم به الشخص الموهوب بالفطرة.
والجدير بالذكر ان الهالة يمكن ان تراها وتكشفها بعض الأجهزة والكاميرات المختصه بتصوير الهالة مثل كاميرا كارليان .
واوضح ان الهالة يمكن رؤيتها على شكل ضبابى بيضاوى حول الجسم كله ويوجد مسافة ضبابية ملونه تنطلق من الجسم إلى ربع متر حول الجسم وممكن أكثر من ربع متر بكثير لتشكل الشكل البيضاوي حول الجسم وهو الهالة .
واذا اختارنا الأعين كمثال فى هذه الأعضاء الحساسه الضعيفه البسيطه مائية الطبع لذلك من المفترض إلا يظهر لون احمر فى هالة الأعين ولو حصل ذلك دل على التهابات الأعين أو احمارا الأعين بسبب السهر، واذا اخترنا فك الفم كمثال وظهر عليه لون احمر فذلك دليل على الم الأسنان أو التهاب باللثه.

واذا اخذنا الركبه كمثال ورأينا تقطعات فى هالة الركبه فهذا دليل على ضعف الركبه وقابليتها لحدوث اصابه بها
واذا أخذنا اى مفصل أو عضلات أو اى شىء متحرك كمثال وظهر عليه لون ازرق دل على تيبس حركة هذه الأجواء واذا كانت أعضاء دل على خمولها وقلة نشاطها
كذلك المشاعر والأفكار المختصه بكل عضو فى جسم الإنسان على حسب نوع طاقة العضو تكون الأفكار والمشاعر مشابهه لها وبتغييرها تتغير انواع الأفكار وأنواع المشاعر .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *