قومي المرأة يتضامن مع فتاة تم التحرش بها والحكم بالسجن 3 سنوات علي مرتكب الواقعة

نجح المجلس القومي للمرأة من خلال محامي مكتب شكاوي المرأة في مساعدة الفتاة (س.ط) بالحصول على حكم من محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد ثلاث سنوات علي المتهم محمد رجب محمد كمال الذي قام بالتحرش بها بمنطقة حدائق القبة في واقعة تعرف بإسم ” متحرش الموتوسيكل “.

وأكدت الاستاذة أمل عبد المنعم مدير مكتب شكاوي المرأة بالمجلس أن المجلس كان قد تلقى استغاثة من المجنى عليها والتى ذكرت باستغاثتها أنها تعرضت للتحرش خلال سيرها بالطريق العام واثناء عودتها من الجامعة حيث قابلها رجل يستقل دراجه بخارية قام بهتك عرضها ، وقام مكتب شكاوى المرأة بتكليف عدداً من المحامين المتطوعين لتقديم الدعم القانوني والحضور التضامني معها وقد طلب الحاضر عن المجلس توقيع أقصي عقوبة على المتهم لتوافر أركان جريمة هتك العرض بركنيها المادي والمعنوي والقصد الجنائي .

واكدت امل عبد المنعم ان هذا الحكم رادع لكل من تسول له نفسه التحرش بفتاة، وطالبت جميع الفتيات بعدم الخوف او التردد فى الاقدام على تحرير محضر بالواقعة حتى يكون المجرم عبرة لغيره.

و قد عبرت المجني عليها ووالدها عن شكرهما وتقديرهما ، لوحدة مباحث حدائق القبة وقطاع شمال القاهرة ونيابة حدائق القبة ونيابة غرب القاهرة الكلية ،وللمجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ومكتب الشكاوى لتضامنه مع المجنى عليها .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *