تخلص من القديم يأتيك الجديد

تخلص من كراكيبك وأغراضك القديمه والباليه يأتيك الجديد من فرص حياتيه جديده محمله بالخير الوفير ، هل تعلم ...ان الانسان عندما يتخلص من الاشخاص السيئين فى حياته تبدأ الاشياء الجميله بالحدوث معه تلقائيا . وهذا ليس مصادفه ابدآ .

فقد ذكرت د. سها عيد خبيره طاقه المكان في كتابها اسرار طاقه بيتك ، انك عندما تتخلص من الاشياء الباليه والقديمة التي لاتنفع تتحرك مسارات الطاقه حولك عندها تبدأ الفرص الجديده في حياتك الى الظهور . وتتحسن ويتبدل الكثير من امورك .

فهذا نفس المبدأ الذي نعرفه وهو كمثل ما نقول للزوجات على أزواجهم ادام او اقدام .. فمن الممكن ان يتزوج الشخص وهو ناجح ومزدهر بحياته فتاتي الزوجه الي منزله وينهار كل هذا النجاح ويصبح مفلس والعكس صحيح قد تكون الزوجه وجه خير فيأتيه المال وينصلح حاله ..

وتؤكد د سها عيد ان الاغراض والأشخاص والاصدقاء في حياتنا متغيرون فهذا اليوم صديقك والآخر اختفي من حياتك فكل شخص او إنسان في حياتك من المتغيرات دخل حياتك ...يدخل معه الخير والنجاح الي حياتك او يخرج منها فيدخل إليك طاقات جديده كانت مغلقه عليك بسببه .

وكذلك الزوجه او الزوج قد يسدا مسارات الطاقه علي احدهم او حتي على بعضهم البعض ولعل اهم ماقيل في ذلك ما روي عن سيدنا ابراهيم لابنة اسماعيل
غير عتبه بابك اي زوجتك .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *