نصائح لإستغلال الأدراج فى ديكور المنزل
									©_
©_

الأدراج .. اسحبها خارج قطع الأثاث القديمة وأعد استغلالها، فقط تحتاج إلى مكان مناسب وقليل من الرتوش لتتحول ببعض الخيال إلى قطعة عملية للتخزين دون أى تكلفة تذكر.

لا تسارع بالتخلص من قطع الأثاث القديمة ووحدات التخزين المهملة التى تحمل كثيرًا من الأدراج والتى يمكنك إعادة استغلالها كبديل لقطع أثاث تحتاجها بأرجاء المنزل، فيمكن أن تحل مجموعة من الأدراج القديمة محل مكتبة أو بضعة أرفف على الجدار، أو يتحول أحدها إلى صينية للتقديم، وغيرها من الاستخدامات التى تعد الخيار الأفضل لصالح البيئة، حيث توفر قطع مئات من الأشجار كما تعفيك من الأبخرة المتطايرة من دهان قطع الأثاث والتخزين الجديدة.

ويمكنك توزيع الأدراج القديمة داخل أرجاء المنزل وفقًا لأحجامها وأشكالها المختلفة، فعلى سبيل المثال الأدراج كبيرة الحجم يمكن استخدامها للتخزين أسفل الأسرّة وقطع الأثاث الضخمة بالمنزل، بينما يمكن الاستعانة بالأدراج الأصغر حجمًا لحفظ وتخزين متعلقاتك داخل الدواليب وعلى الأرفف وترتيب الأغراض المبعثرة بها.

وكما تصلح الأدراج للاستخدام بكل أرجاء المنزل، يمكن الاستعانة بها على حافة الشرفات والنوافذ فى حمل أصص الزهور والنباتات سواء بحالتها الأصلية أو بعد تجديدها. وهناك العديد من الأفكار التى يمكن الاستعانة بها لتجديد الأدراج القديمة كتغليفها ببقايا ورق الحائط أو طلائها ببعض الدهانات، فالأدراج المستخدمة بغرف المعيشة والممرات داخل المنزل يفضل طلاؤها بألوان جديدة ومتنوعة لإضفاء الحيوية على المكان بينما يمكن ترك الأدراج المستخدمة بالحديقة بلون الخشب وتجزيعاته لتصبح أكثر اندماجا مع الطبيعة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *