هالة سليم للهن : شتاء ٢٠٢٠ أناقة عصرية

لهن خاص - طرحت مصممة الأزياء هالة سليم مجموعة شتاء ٢٠٢٠ بكولكشن كاجوال مميز مستعينة بأيادي مصرية نسائية من منطقة أبوصير.

تقول هالة سليم للهن :” مجموعة هذا الشتاء تتميز بالبساطة والتنوع ليلبي احتياجات المرأة العصرية العملية ، استخدمت قماش ال waterproof لعمل جاكيت كاجوال مناسب للأجواء الخريفية والشتوية ، وأضفت الأجنحة للتصميم لإضفاء شكل مميز وجديد”.

وتضيف سليم :” قدمت فساتين من الصوف الاخضر و الروز يناسب المحجبة و غير المحجبة ، و دمجت معها بعض الاقمشة الهنديه لإعطاءه طابعًا خاصًا،”.

قدمت هالة سليم “الكاب” ضمن مجموعتها الشتوية والجواكت بالألوان المبهجة مثل الأخضر والأزرق والبرتقالي.

يذكر أن مصممة الأزياء هالة سليم درست إدارة الأعمال والتسويق في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2005 ، وأم لثلاثة أطفال ، وبدأت ممارسة شغفها في تصميم الأزياء في الثانية والثلاثين من عمرها ، وقررت بدأ مشروعها وتحقيق حلمها بعد أخذ دورات متخصصة في تصميم الأزياء والخياطة.

وبالفعل أسست خط الأزياء الخاص بها “زينج كوتور”، واستطاعت أن تثبت نفسها على الساحة بقوة ، باستيراد أقمشة بأعلى جودة ومطرزة من الخارج ، ومزجتها بالخامات المصرية.

وقررت أن التصنيع يكون بمساعدة ذوي الخبرة من السيدات الأقل حظاً في منطقة أبو الصير ، وتقديم منتج مصري عالي الجودة بأيادي مصرية تناسب كل سيدة عربية ، وتعرض تصميماتها في أكبر المحلات التجارية في مصر.

وتخطط المصممة المميزة هالة سليم لافتتاح متجرًا خاصا بها ، وخاصة بعد اكتساب ثقة عملائها من سيدات المجتمع والمشاهير.

هالة سليم

هالة سليم

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *