استشاري طاقة حيوية: الخروج من الجسد حالة تحدث بشكل طبيعي وقت النوم

عندما ننام ونتعمق في النوم نشاهد أماكن وأشخاص فيما نطلق عليه الأحلام، ولكن هو حالة الخروج من الجسد التي تحدث لبعض الأشخاص بشكل متكرر، ويكون فيها الوعي منفصل تماما عن الجسد، هذا ما أكده جراند ماستر أحمد شعبان استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة .

وقال: الخروج من الجسد يحدث في حالة محددة فى وقت النوم ويكون به الوعي غير مرتبط بالجسد لذا سمي بهذا الأسم، ومن خلال الخروج من الجسد يمكن من خلاله مشاهدة اماكن وأشخاص حقيقيين في أرض الواقع .

وأشار إلي إن كثيرون عندما يسمعون كلمة “الخروج من الجسد” يخافون كثيرا من تطبيقه، ولكن الخروج من الجسد تم دراسته وفقا للعديد من الابحاث والدراسات ، فهو يحدث في فترة نشاط ذهنى معينة خلال النوم حيث يكون الوعي قوي في ذلك الوقت.

البعض قد يشعر بان “الخروج من الجسد” اسم صادم ويخشون منه ولكنه هو حالة تحدث للناس كلها، ولكن هناك كثيرون ليس لديهم وعي كاف للتعرف على اسباب حدوث ذلك وقت النوم او وعي كاف ليتذكروها.

واوضح إن هذه الظاهرة مسجلة منذ قدم التاريخ من قبل بعض ممن تعرضوا لها و كانوا مقتنعين بلا جدال رؤيتهم لأجسادهم من الخارج.
حيث قام كثير من علماء النفس و الأعصاب، من أمثال تشارلز ريخت و ادموند جورني و سيليا جرين و عالم الأعصاب أولف بلانك من المعاصرين، بدراسة هذه الحالات وقدموا تفسيرات نفسية و فيسولوجية لها.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *