بالصور: قومى المرأة يشارك مريضت بهية فى الإطمئنان على صحتهن
لهن - فاطمة بدار

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في الإحتفالية التي اقامتها مؤسسة بهية ، تحت عنوان ” الإطمئنان على ١٠٠ ألف سيدة” ممن خضعن للكشف المبكر بالمستشفى، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور احمد درويش وزير التنمية الإدارية الأسبق ، ولفيف من الشخصيات العامة والاعلاميين ونجوم الفن .

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بالمشاركة في هذه المناسبة الهامة وهو احتفال مستشفي بهية بالإطمئنان علي حياة 100 الف سيدة وطمئنة 100 ألف أسرة وبيت في مصر على سيداتها ، مشيرة الى دعم المجلس القومى للمرأة الدائم لمستشفى بهية .

وأوضحت الدكتورة مايا مرسي أن المجلس القومي للمرأة معني من خلال فروعه في مختلف المحافظات بتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر علي أورام سرطان الثدي، مشيرة الى الاحتفالية التى أقيمت في المجلس القومى للمرأة للإحتفال بأمهات بهية وتكريم الأم المثالية لبهية .

واشارت الدكتورة مايا مرسي انه خلال احتفالات المرأة المصرية في مارس الماضي أطلق السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مبادرة لدعم صحة المرأة المصرية وهو برنامج وطني اطلقه السيد الرئيس للاطمئنان علي صحة سيدات مصر.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن املها في الاحتفال بانتهاء قائمة انتظار مستشفي بهية المقدرة ب 16 الف سيدة بحلول رمضان القادم، مشيرة ان مسئولية انتهاء القائمة تقع علي عاتقنا جميعا، مشيرة ان ضحكة بهية ضحكتنا جميعاً.

وتوجهت بالشكر والتحية والتقدير الي جميع القائمين علي مستشفي بهية والدور العظيم الذي يقومون به من اجل مساندة محاربات بهية وتسهيل مراحل المرض التى يمرون بها ، مشيرة ان صحة المرأة المصرية هي صحة مصر.

وفي ختام الحفل قامت ادارة مستشفى بهية بتكريم الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة لدورها في دعم محاربات مستشفى بهية .، و دورها في تمكين المرأة المصرية

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *