العنانى يوضح أهمية حقن PRP فى علاج التجاعيد وحيوية الشعر

أوضح الدكتور رامي العناني إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام والمعروف إعلاميا بطبيب المشاهير أن حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP من أحدث الطرق التي توصل إليها العلم في علاج العديد من الأمراض الجلدية وهى غير الطرق التقليدية مثل الفليرز و هو لملىء الفراغات فى الوجه , والبوتكس لأرخاء العضلات تحت الجلد لعلاج التجاعيد و شد الوجه.

وقال الدكتور رامى العنانى أن علاج البلازما هى عملية تجديد الخلايا وما تنتجه من عناصر حيوية ضرورية لحيوية الجلد مثل الكولاجين وهو البروتين والذى تتكون منه معظم الطبقة الثانية من الجلد ليجعل من البشرة أكثر حيوية و شباب و يأتى دور الكولاجين فى تماسك و قوة الجلد.

وأضاف الدكتور رامى العنانى هنا يوضح دور الكولاجين فى نضارة و جمال و حيوية الجلد , ولذلك عندما تظهر علامات الشيخوخه على الوجه و الرقبة و الأيدى و أجزاء أخرى من الجلد بسبب تقدم فى العمر يفقد الشخص العديد من الكولاجين .

وأكد رامى العنانى أن حقن البلازما هى حقن غنية بالصفائح الدموية تقوم بدورها بتحفيز أنقسام الخلايا الجذعية المسؤله عن تجديد الخلايا التالفة و بدورها ينتج الكولاجين الذاتى للجسم و تجدد الأنسجه و تقلل عوارض الشيخوخة بالجسم كما تزيد من الدورة الدموية التي تقوم بتغذية البشرة بما تحتاجها من مواد لازمة لنضارة البشرة.

وأشار العنانى أن حقن البلازما تقوم بتحفيز الخلايا الجذعية فى فروة الرأس على تجديد الخلايا المسؤولة عن توليد الشعرة من جذورها, و أيضا تنبت شعر جديد فى المناطق التى ليس بها شعر بعوامل وراثية أو هرمونية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *