بيركنشتوك ,مجموعة جديدة ورائعة لخريف وشتاء 2019

دبي - لهن  : تعود بيركنشتوك في هذا الموسم مع مجموعة جديدة ورائعة لموسم خريف وشتاء 2019. وتقدّم هذه العلامة الرائدة في مجال الأحذية اليوم تصاميم جديدة تضاف إلى موديلاتها الكلاسيكية والعصية على الزمن. تشتهر بيركنشتوك بأحذيتها التي تجمع بين الموضة والأناقة من دون المساومة على راحة قدميك أبداً!

وتضمّ تشكيلة العلامة الرجالية الجديدة كل ما قد تحتاج إليه في الموسم المقبل، سواء كنت تريد التباهي بأحذية جديدة أو انتقاء خفّ عصري يضمن لك إحساساً لا يُضاهى بالراحة. لا تفوّت تشكيلة بيركونشتوك الرائعة لهذا الموسم:

Shoes on a wooden table

Description automatically generatedA picture containing indoor, table, sitting, chair

Description automatically generated

Birkenstock Boston

يتميّز هذا الحذاء بأسلوب Boston الفريد مع توسيد القدم المرن الذي تشتهر به العلامة. نسّق هذا الحذاء مع جوارب بيركنشتوك الناعمة لتتألق بإطلالة دافئة وعصرية خلال موسم الشتاء. يتوفّر Birkenstock Boston بالأسود والكحلي والبني.

Birkenstock Classic

أصبح حذاؤك المفضّل أجمل اليوم مع لمسة الشامواه المذهلة والجديدة من وحي فصل الشتاء. انتعله مع ملابسٍ شتوية دافئة واستمتع بإطلالة مريحة وعصرية. يتوفّر هذا الموديل الكلاسيكي باللون الكحلي ومنك أريزونا.

Birkenstock Ramases

تضمّ المجموعة الرجالية لموسم خريف وشتاء 2019 أيضًا موديلين جديدين مصممَين من مواد نباتية المصدر. وقد حرصت العلامة على إضافة مجموعة نباتية بالكامل تعكس روح بيركنشتوك ومزاياها الرائعة. تُعدّ هذه المجموعة مثاليةً لمن يرغب في بذل المزيد من الجهد للمساعدة على إنقاذ الحيوانات من الجرائم التي تُرتكب بحقها باسم الموضة. يتوفّر حذاء Ramases بلونَي الإسبرسو والأخضر.

Birkenstock Arizona

يتباهى حذاء Arizona بقوام من الجلد المطليّ بالزيت وبتوسيد مرن للقدم فيمنحك راحةً استثنائية ويُعتبر قطعةً لا غنى عنها في خزانة كل رجل. يتوفّر طراز Birkenstock Arizona باللون الرمادي المعدني، وبني التوباكو والهابانا.

يعود تاريخ حرفية علامة بيركنشتوك المصممة في ألمانيا من أجود المنتجات والمواد إلى أكثر من 225 عاماً. وتشمل هذه المواد الجلد رفيع المستوى، والشامواه، والنوبوك، والأجزاء العلوية غير الجلدية، ويتم تزويد أحذية بيركنشتوك بتوسيد القدم، وبنعال ذات قدرة عالية على امتصاص الصدمات، بالإضافة إلى مشابك مصمّمة خصيصاً لضمان سنوات من الراحة والمتانة. إنها مصنوعة من الفلّين، واللاتكس والجوت، وكلّها مواد رفيعة المستوى، طبيعية، مستدامة وقابلة للتجدد

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *