القومى للمرأة بالقليوبية يواصل المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب

لهن خاص - يواصل فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية برئاسة الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس بالقليوبية، المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب والتى تحمل شعار ” بلدى أمانة ” ، وذلك لتوعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلى لبناء وطن مستقر ومزدهر ، فضلا عن توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التى تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري .

وقالت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية أن الحملة نجحت فى الوصول لأكثر من 30 ألف سيدة منذ بدء المرحلة الثانية فى مختلف أنحاء ومراكز ومدن محافظة القليوبية، كما استعانت الحملة بالرائدات الريفيات وبعض أعضاء الفرع ومحامية مكتب شكاوي فرع المجلس ، وتم إستقبال الشكاوي من المواطنين وتجهيزها لعرضها علي السادة المسؤولين .

وأضافت الدكتورة جيهان فؤاد أن وسائل التواصل الاجتماعى تستعين بها الجماعات الإرهابية ويتم استخدامها من الدوائر الاستخبارية المعادية التى تعمل ضد مصالح الوطن، وفى أحيان كثيرة يلجأون إليها بصورة خفية أو من خلال أسماء وهمية فى نشر الأخبار الكاذبة والشائعات .

وأكدت الدكتورة جيهان فؤاد إن حروب الجيل الرابع تستهدف بالدرجة الأولى التدمير المعنوى لنفسيات الشعوب، وخاصة الشباب، بتشويه الحقائق ونشر الشائعات والتشكيك فى إنجازات الدولة، قائلة: أن لدينا الكثير من الإنجازات التى يجب أن نفخر بها خلال السنوات القليلة الماضية.

وأشارت الدكتورة جيهان فؤاد من خلال البحث والاستقصاء حول كيفية تحويل الإشاعة أو خبر خاطئ إلى معلومة يظن كثير من الناس أنها صحيحة وقد يكون الهدف من ورائها مصالح شخصية فردية أو جماعية من أجل زعزعة استقرار أو من أجل كسب شخصى تبين انه لكى نتأكد من صحة إشاعة لابد من التصدى بقوة لكل الأعمال التى قد تنال من عزيمة الوطن والمواطنين.

وأعلنت جيهان فؤاد أن مصر بقيادتها السياسية قوية ولن تستطيع أى قوى معادية أن توقف حركة التنمية والبناء والإستقلال التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *