الإمارات العربية المتحدة رابع أفضل دولة في العالم للموظفين المستقلين

تعد الإمارات العربية المتحدة رابع أفضل دولة في العالم للموظفين المستقلين وفقًا لدراسة أجرتها “إكسبرت ماركت” المتخصصة في تقديم حلول الأعمال.

ويشهد الاقتصاد المستقل في الإمارات ازدهارًا كبيرًا مع تزايد إقبال الكثيرين على العمل المستقل واستبدال الأفراد المكاتب التقليدية ببيئة عمل أكثر مرونة. ونظرًا لتوجه الكثيرين نحو العمل خارج المساحات المكتبية التقليدية إلى أقرب مقهى، يبحث الموظفون المستقلون اليوم عن بيئات عمل تلبي احتياجاتهم وتقدم أكثر من مجرد اتصال انترنت لاسلكي.

ويعد “نيست” الواقع في فندق تريب باي ويندام دبي بمنطقة برشا هايتس واحدًا من أوائل أماكن العمل المخدمة والتي تلبي احتياجات الموظفين المستقلين، إذ تم تصميمه لاستضافة اجتماعات العمل أو الأنشطة الجماعية أو جلسات العمل الخاصة، حيث يلتقي رواد الأعمال والموظفين المستقلين في دبي.

ويقدم نيست (NEST) مجموعة من الخيارات المرنة للعضوية، ما بين العضوية اليومية إلى الشهرية والسنوية بينما توفر كل باقة مجموعة متنوعة من المزايا بما في ذلك الوصول إلى مساحة العمل المشتركة وقاعات الاجتماعات، والخصومات على الطعام، وإمكانية استخدام المسبح والنادي الرياضي، وعروض على الإقامة في الغرف وغير ذلك الكثير.

وحول ذلك، قال محمد حسن، مدير العمليات في تريب باي ويندام دبي: “يستمر عدد الخبراء الاستشاريين والموظفين المستقلين ورجال الأعمال الذين يختارون أماكن العمل المشتركة نظرًا للمرونة في النمو هنا في دبي”.

وتابع: “لقد ساعدت التغييرات الأخيرة في قوانين تأشيرة العمل في الإمارات وسهولة الحصول على تراخيص جديدة في تعزيز نمو هذا التوجّه. وقد نجح “نيست” في تريب باي ويندام في استغلال هذا القطاع عبر تلبية الطلب على مناطق عمل مريحة وبأسعار معقولة يمكن الوصول إليها في الوقت الذي يناسب كل فرد”.

واختتم بالقول: “نحن نقدم أيضًا باقات تنافسية تشمل استخدام مرافق الفندق والخصومات في المطاعم. إن مساحات العمل ليست سوى جزءًا من الخدمات الشاملة المتوفرة في “نيست” إذ يمكن تصميم كل باقة لتناسب الاحتياجات الفردية والميزانيات لكل شخص حيث أن العضوية مرنة بشكل كبير. نحن ندرك أنه الموظفين مستقلين لديهم احتياجات وأولويات مختلفة من مساحة العمل، لذلك يسعدنا تقديم حلول مخصصة لهم في نيست”.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *