فندق جرايتون الوجهة الأمثل لتجارب الطعام والعافية في فصل الخريف

لهن خاص - يدعو فندق ’جرايتون‘، من موقعه في قلب منطقة المنخول التي خضعت لعملية تجديد في بر دبي، ضيوفه المميزين هذا الخريف للانغماس في تجربة ساحرة ضمن وجهته التي ترقى من مفهوم الفندق التقليدي إلى ملاذ استثنائي مثالي للاستمتاع بخيارات مذهلة من تجارب الطعام والعافية وسط أجواء تفاعلية فريدة. ويبرز الفندق الفاخر كمحطةٍ رائعةٍ تلبي تفضيلات الجميع؛ سواءً من ينشدون الاستمتاع بخدمات نادي ’جي آند تي لاونج‘ أو تذوق نكهات البرانش الهندي أو الاسترخاء مع جلسات السبا المريحة أو حتى الراغبين باستكشاف المعالم السياحية والمناطق المفعمة بالحياة في دبي.

وتتنوع عروض فندق ’جرايتون‘ التي تجعل من الخريف موسم العام المفضّل؛ بدءاً من حسومات نصف القيمة ’جي آند تي فستيفال‘ الخاصة بموظفي شركات الطيران، وعروض الساعة السعيدة وليلة السيدات في ’جي آند تي لاونج‘، وصولاً إلى أطايب البرانش المسائي الهندي ’نازاكات‘ وجلسة الطهو الاحترافية ووجبات ’باينت آند كيري‘ في مطعم ’بخارى‘. كما يحظى الضيوف بتجارب حافلة بالمرح سواءً مع عرض ’سيلك-الشاي الهندي الفاخر‘ في ’سيتروس أو2‘، أو تشكيلة الفطائر الهندية مع عرض ’ماد أوفر موموز‘ في ’جي آند تي لاونج‘ و’سيتروس أو2‘.

وعلاوةً على ذلك، يجد الباحثون عن جلسات تبعث على الاسترخاء وتجدد النشاط ما يلبي رغباتهم في المنتجع الصحي والجديد كلياً ’تمارا سبا‘؛ حيث تتوافر تشكيلة واسعة من العلاجات التي تدلل الحواس مثل جلسات التدليك (بدءاً من 199 درهم إماراتي) وعلاجات العناية بالوجه (بدءاً من 199 درهم إماراتي) وجلسات تقشير البشرة (بدءاً من 99 درهم إماراتي)، وتغليفه بالمكونات المغذية (بدءاً من 99 درهم إماراتي) وغيرها من باقات تنظيف الوجه. ويمكن الاطلاع على المزيد من العلاجات عبر الموقع الإلكتروني: www.tamaraspa.ae.

ومن بين الخدمات الجديدة في فندق ’جرايتون‘، يبرز مكتب السفر التابع لوكالة ’راينا تورز‘ ليقدم للضيوف الخيارات المثالية لقضاء الإجازة والاستمتاع بالعروض التي تحتضنها الإمارات؛ حيث ينظم طيفاً واسعاً من الجولات والخدمات السياحية؛ بما فيها مغامرات السفاري الصحراوية وجولات زيارة معالم دبي وأبوظبي والرحلات البحرية على متن قوارب الداو واليخوت الفاخرة، كما يقدم خدمات النقل والتوصيل وتسهيلات الحصول على تأشيرات السفر وغيرها الكثير.

عرض ’ماد أوفر موموز‘ في ’جي آند تي لاونج‘ و’سيتروس أو2‘

يتفنن الشيف النيبالي المقيم ميلان بتحضير فطائر المومو الشهية على الطريقة المنزلية، ويتيح للذواقة فرصة الانغماس بنكهاتها الفريدة وتجربة توليفات المطبخ الآسيوي التي تأخذهم مع نكهاتها في رحلةٍ ساحرةٍ تعبر التيبت ونيبال ودارجلينغ وتحطّ رحالها في دبي. ويمكن للضيوف الحصول على 8 فطائر شهية لتعكس التميّز والبساطة، مقابل 35 درهم إماراتي فقط.

وجبات ’ماد أوفر موموز‘

يومياً

8 فطائر بقيمة 35 درهم إماراتي

عرض ’سيلك-الشاي الهندي الفاخر‘ في سيتروس أو2‘

يطيب في فترة الظهيرة تذوق أشهى الخيارات مع تشكيلة من المأكولات الهندية الشعبية، والأطباق اللذيذة المحضرة على الطريقة المنزلية، إلى جانب الحلويات والمشروبات المميزة. ويعتبر التوجه إلى مطعم ’سيتروس أو2‘ خياراً مثالياً للاستمتاع بتوليفة استثنائية من وصفات المطبخ الهندي العريقة بأسلوب مميّز عبر عرضه الخاص يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً، من الأحد إلى الخميس، وذلك بأسعارٍ تبدأ من 49 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط.

عرض ’سيلك-الشاي الهندي الفاخر‘ في سيتروس أو2‘

من الأحد إلى الخميس

من الساعة 4 عصراً حتى 6 مساءً

باقة من أشهى المأكولات والحلويات والمشروبات الهندية الشعبية

تبدأ الأسعار من 49 درهم إماراتي للشخص الواحد

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 971521256844+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

البرانش المسائي الهندي ’نازاكات‘ في مطعم ’بخارى‘

تم تحضير البرانش المسائي الهندي ’نازاكات‘ في مطعم ’بخارى‘ الحائز على جوائز بشكل متقن ليحتفي بالتراث والثقافة الهندية مع توليفاته العصرية الشهية التي تستحضر عراقة مطبخ الإقليم الحدودي الشمال غربي في الهند. ومع النكهات الغنية والمكونات الطازجة، ينغمس الضيوف في هذه المائدة المفتوحة التي تحفل بخيارات الشيف الشهية والمتنوعة بين وجبات الكباب والصلصات والكثير من الأطايب التي لا تُقاوم.

البرانش المسائي الهندي ’نازاكات‘ في مطعم ’بخارى‘

الخميس

من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً

أطايب من المطبخ الهندي التقليدي بما فيها كباب محضر في فرن التندور وخضروات وأنواع من الخبز وغيرها

الباقات المتوفرة:

249 درهم إماراتي لشخصين مع مشروبات خفيفة
369 درهم إماراتي لشخصين مع 3 مشروبات من المطعم لكل ضيف
449 درهم إماراتي لشخصين مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 971521256844+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

جلسة طهو احترافية في مطعم بخارى

يشارك الشيف المقيم سانجاي كومار خبراته ونصائحه حول تقنيات الطهو وأساليب التتبيل والوصفات السرية، ليأخذ ضيوف مطعم ’بخارى‘ في مغامرة تعليمية تنبض بالنكهات والتوليفات من الإقليم الحدودي الشمال غربي الشهير باسم طريق ’جراند ترانك‘. وسيكشف الشيف خلال جلسة الطهو عن خبراته التي اكتسبها خلال سنوات عمله لدى أشهر مطابخ فنادق ’تاج‘ و’أوبروي‘ في الهند. كما سيستمتع المشاركون في الجلسة بوجبة رائعة مع تشكيلة من عصائر العنب المحضرة من كروم ’سولا فاين ياردز‘ في ولاية ماهاراشترا الهندية.

جلسة طهو احترافية في مطعم بخارى

من الأحد إلى الأربعاء

تبدأ الجلسة عند الساعة 11 صباحاً

تجربة مميّزة لتعلم أصول الطبخ الهندي تحت إشراف الشيف سانجاي كومار الذي يشارك خبراته ونصائحه حول الأطباق الهندية وأساليب التتبيل والوصفات التقليدية، تليها وجبة لذيذة مع تشكيلة من أصناف عصائر العنب الهندية

الباقات المتوفرة:

160 درهم إماراتي مع المشروبات الخفيفة
290 درهم إماراتي مع عصائر العنب
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 971521256844+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عرض ’باينت آند كيري‘ في مطعم بخارى

تتحول وجبة العشاء الشهية مع عرض ’باينت آند كيري‘ إلى تجربة لا تنسى من خلال

باقتها الشهية من ألذ أطباق الكاري بمختلف أنواعها، إلى جانب تشكيلة من أصناف الخبز المتنوعة، مع مشروبات الشعير ’كينج فيشر‘، يومياً من الساعة 7 مساءً حتى 11 ليلاً، مقابل 99 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.

عرض ’باينت آند كيري‘ في مطعم بخارى

يومياً

من الساعة 7 مساءً ولغاية 11 ليلاً

ألذ أطباق الكاري بمختلف أنواعها، إلى جانب تشكيلة من أصناف الخبز المتنوعة، مع مشروبات الشعير ’كينج فيشر‘.

99 درهم إماراتي للشخص الواحد

’جي آند تي فستيفال‘ | حسومات خاصة لموظفي شركات الطيران | عرض الساعة السعيدة وليلة السيدات في ’جي آند تي لاونج‘

يمكن للضيوف اختيار ما يلبي أذواقهم من أكبر تشكيلة من المشروبات الشهية والمبتكرة في بر دبي، حيث سيستمتعون بمذاق خمسة كوكتيلات مميزة مقابل 99 درهم إماراتي فقط. كما سيحظى موظفو شركات الطيران بحسومات مميزة بنسبة 50% على المأكولات والمشروبات عند إبراز أي بطاقة تثبت كونهم موظفين لدى أي من خطوط الطيران، من الساعة 2 ظهراً حتى منتصف الليل طوال أيام الأسبوع. ويشكل ’جي آند تي لاونج‘ وجهة مثالية للاسترخاء خلال عرض الساعة السعيدة والتي يحظى خلاله الضيوف بتشكيلةٍ مميزة من المشروبات الخاصة والكوكتيلات اللذيذة يومياً من الساعة 2 بعد الظهر حتى 8 مساءً، مع حسومات بنسبة 30%. وتكتمل الروعة مع عروض ليلة السيدات الجديدة التي تضمن قضاء أوقات مذهلة أيام الإثنين من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، وتشمل مشروباً ترحيبياً مجانياً من المشروب الفوّار وحسومات بنسبة 40% على إجمالي الفاتورة أو 5 كوكتيلات مميزة مع مشروب مجاني مقابل 99 درهم إماراتي.

’جي آند تي فستيفال‘ في ’جي آند تي لاونج‘

يومياً

من الساعة 2 بعد الظهر حتى منتصف الليل

5 كوكتيلات مميزة مقابل 99 درهم إماراتي فقط

حسومات 50% لموظفي شركات الطيران

يومياً

من الساعة 2 بعد الظهر حتى منتصف الليل

حسومات مميزة بنسبة 50% على المأكولات والمشروبات عند إبراز أي بطاقة تثبت عمل الضيوف لدى أي من خطوط الطيران

عرض الساعة السعيدة:

يومياً

من الساعة 2 بعد الظهر حتى 8 مساءً

حسومات بنسبة 30% على الطلبات

أمسية السيدات:

الإثنين

من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل

كأس مجاني من المشروب الفوّار و40% حسومات على إجمالي الفاتورة

أو

5 كوكتيلات مميزة مع مشروب مجاني مقابل 99 درهم إماراتي

للاطلاع على مزيد من العروض، يرجى زيارة: www.graytonhotel.com وwww.blazonhotels.com.

أو على الرقم: 97144010000+

للحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: [email protected]

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *