ساعة Luminor Due تعكس الأناقة والتنوع

لهن خاص - تُعدّ ساعة Luminor Due ، المتّسقة مع طابع ساعات بانيراي، من الإنجازات الصعبة المحقّقة في الألفيّة الجديدة، وهي تواصل عمليّة تكيّفها التطوّري، على المستويات التقني والعملي والشكلي، وتتميّز بشكل بارز.

ترسيخٌ لبصمة جمالية تقليدية من خلال تجسيدها بلمسة عصريّة. نهج ابتكاريّ جديد، مع المحافظة على الإبداع المعهود. وتماشيًا مع جوهر مجموعة Luminor Due، لم تتخلّ بانيراي عن طابعها الخاص وميلها إلى الخروج عن التقاليد. يُذكر بأنّ الساعات الجديدة خضعت لإعادة تصميم ميكانيكية من حيث الحجم وبالتالي فهي مبتكرة. لطالما اتّسمت ساعات Luminor Due بميل طبيعي إلى التغيير، وها هي اليوم تكتسب هويّة أبرز بفضل محتواها الجديد.

تتضمّن التشكيلة من جهة ثلاثة موديلات جديدة تجمع بينها علبة التيتانيوم المصقول بالفرشاة والقرص الأزرق المصقول بنقشة أشعة الشمس. ومن جهة ثانية، فهي تضمّ ثلاثة موديلات محدّثة ذات سِمات متميّزة، تجسّد مجموعة متّسقة تعكس الأناقة والتنوّع.

أمّا القاسم المشترك بينها جميعًا فهو كونها مزوّدة بحركات ميكانيكيّة من صنع بانيراي وبأحزمة قابل للتغيير بسرعة. إنّ كلّ ساعة مُبتكرة وتمثّل بالتالي جزءًا من فصل جديد في تاريخ العلامة الحديث.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *