استخدمي هذه الأشياء لعطلة صيفية مريحة

قد ترتكب بعض النساء العديد من الأخطاء أثناء اختيار الملابس المناسبة لقضاء العطلات في فصل الصيف، الأمر الذي قد يعرضهن للعديد من المنغصات أثناء الرحلة.
ومن هذا المنطلق أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أربعة أنواع من الملابس يجب ألّا تغفل أي امرأة عن اصطحابها أثناء قضائها إجازتها الصيفية، على النحو التالي:
1- بلوز خفيف

ينصح خبراء الأزياء بارتداء بلوز فضفاض خفيف أثناء السفر لقضاء الإجازة في فصل الصيف، وذلك لأنه مناسب للتنقل ويخفف من حدة الشعور بالحر.
2- حذاء خفيف

من المعروف بأن درجات الحرارة المرتفعة في الصيف تؤدي إلى تسخين القدمين وبالتالي الشعور بالتعب والضيق أثناء المشي، لذا يُنصح بارتداء حذاء خفيف والابتعاد عن الأحذية ذات الكعب العالي، أو الأحذية الثقيلة.

3- قبعة مناسبة

من الضروري اصطحاب قبعة تتناسب مع ملابسك لتقي نفسك من أشعة الشمس، أثناء التواجد في الخارج. ويُنصح باختيار قبعة ذات لون فاتح، لأن الألوان الفاتحة عادة ما تعكس أشعة الشمس.
4- أكمام طويلة

يتعرض الكثير من المصطافين والسياح للدغات الحشرات والبعوض أثناء قضائهم عطلاتهم في مناطق طبيعية، لذا لا بد من ارتداء ملابس بأكمام طويلة، وتجنب ارتداء السراويل القصيرة وخاصة في الليل، لتقي ذراعيك وساقيك من لدغات الحشرات التي قد تكون خطيرة في بعض الأحيان.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *