قومى المراة يهنىء الدكتورة امانى ابوزيد لاختيارها ضمن اكثر 100 سيدة تاثيرا فى افريقيا

تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه بخالص التهنئة للدكتورة امانى ابو زيد مفوضة الاتحاد الافريقي عن البنية التحتية والطاقة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسياحة لاختيارها ضمن قائمة أكثر 100 سيدة مؤثرة فى أفريقيا من قبل شركة Avance Media الرائدة فى العلاقات العامة و التصنيفات .

حيث أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها لاختيار الدكتورة امانى ابو زيد ضمن قائمة أكثر 100 سيدة مؤثرة فى أفريقيا مؤكدة انها نموذج نسائي رائد فى مصر وأفريقيا نفخر به جميعاً.

وأشارت رئيسة المجلس ان الدكتورة امانى قدمت الكثير لأفريقيا فى مجال تطوير البنية التحتية والطاقة من خلال عملها بالاتحاد الافريقى متمنية لها دوام النجاح و التوفيق.

يذكر ان الدكتورة امانى ابو زيد قد عملت لأكثر من 30 عاما فى مناصب قيادية في المنظمات الدولية ، مثل بنك التنمية الأفريقي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، مع التركيز على برامج البنية التحتية وكان لها العديد من الإنجازات في جميع أنحاء إفريقيا وفرنسا والمملكة المتحدة وكندا منها المشاركة فى إنشاء اكبر محطة للطاقة الشمسية في العالم (نور). في عام 2018.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *