للمحجبات إستلهمى إطلالتك فى العيد من أزياء سمية أبو شادى
لهن - فاطمة بدار

تحتارين قبل العيد بأيام أى إطلالة تظهرين بها، لا تفكرى فى هذا الأمر طويلاً، فيمكنك أن تستلهمى إطلالتك الأنيقة فى العيد من مجموعة أزياء المصممة سمية أبو شادى الخاصة لموسم الصيف و للمحجبات .

وتقول المصممة سمية أبو شادى لـ ( لهن ): كولكشن صيف 2019 مميز جدا ومتنوع ومحتشم ويناسب كل الفئات وكل الأعمار بما فيهم المحجبات والمحتشمات والمنقبات والحوامل، وخلال المجموعة اثبت للبنات المحجبات والمحتشمات ان الشياكة والاختلاف في الدريسات والسكيرتات والبناطيل الواسعة والبلوزات الطويلة والمحتشمة ليس الجينز الضيق والبلوزات القصيرة .

وأضافت سمية: اعتمدت في اختيار موديلاتي علي (الاحتشام والانوثة والتميز والعملية والسرعة والسهولة ف ارتداء اللبس ليناسب روتين الحياة السريع )، و حبي للتراث الفرعوني والمصري وتميزي به، و ركزت ان كل تصميماتي تتلبس بكذا شكل و يخرج من القطعة الواحدة أكثر من طقم نظراً للظروف الاقتصادية .

وأشارت إلى أنها اختارت اقمشة قطنية تناسب جو مصر الصيفي والخريفي(فسكوز...بوبلين...شانية....جبردين تركي....شيفون....كريب تركي بأنواعة...كتان)، و بالنسبة للألوان كلها موضة خصوصا الفواتح بشرط تنسيق الدرجات المناسبة والغير تقليدية مع بعض .

وأوضحت المصممة سمية أبو شادى أن الكوليكشن عبارة عن 30 موديل حتى تستطيع كل بنت تجد القطع التى تناسبها سواء ملابس للجامعة أو للنادي أو خروج صباحي أو مسائي أو مناسبة كتب كتاب أو مناسبة بسيطة وفي أطقم مناسبة للعمل سواء ملابس formal او (casual(informal، مضيفة: الكوليكشن جمعت فيه بين الموضة العالمية والموضة المناسبة أجسام المصريات .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *