ذا جرين بلانيت تطلق سلسلة جديدة من اللقاءات التفاعلية مع الحيوانات

أبوظبي - : تطلق ذا جرين بلانيت باقة جديدة من اللقاءات التفاعلية الفريدة لمحبي استكشاف عالم الحيوانات عن كثب للراغبين في مواجهة مخاوفهم.

سيتمكن الضيوف، اعتبارًا من 16 يونيو، من لقاء مجموعة من الطيور الاستثنائية وحملها وإطعامها، بما فيها الطوقان ذو المنقار الملون وببغاء الكايك الذكي.

يمكن للزائرين أيضًا الاقتراب من الزواحف وهي واحدة من أكثر الفصائل المهابة في عالم الحيوان. وتتيح هذه الفعالية للضيوف فرصة نادرة لحمل مجموعة متنوعة من الزواحف، بما في ذلك السحالي، أبو بريص أو الوزغ، والسلاحف، والحرباء، وحتى الثعابين.

كما سيكون الضيوف مدعوون لمواجهة مخاوفهم يوميًا الساعة 4:30 مساءً مع لقاء الحشرات، من خلال لمس مجموعة منها مثل الدودة الألفية، والصراصير، والديدان، والعنكبوت الذئبي!

إضافة إلى ذلك، توفر ذا جرين بلانيت للمجموعات الصغيرة فرصة الاقتراب أكثر من بعض الحيوانات، من خلال فعالية “اعرف وتعرف” والتي تتيح لهم حمل الثعابين أو السحالي والتقاط الصور معها.

وتضاف هذه الفعاليات الجديدة في ذا جرين بلانيت إلى القائمة المتوفرة حاليًا، والتي تشمل لقاءات حصرية مع حيوان الكسلان الشهير والسنجاب الطائر، بالإضافة إلى فعالية إطعام أسماك البيرانا التي تتم يوميًا في الساعة 4 عصرًا.

سواءً كنت متحمسًا للمس ثعبان، أو مشاهدة حرباء عن كثب أو ترغب في مواجهة مخاوفك من العناكب الكبيرة، تقدم ذا جرين بلانيت فعاليات فريدة للجميع.

يبدأ سعر الدخول إلى ذا جرين بلانيت من 99 درهمًا فقط (للشراء عبر الإنترنت) أو 115 درهمًا (عند البوابة). وتبدأ أسعار اللقاءات التفاعلية من 184 درهمًا فقط، بينما يبدأ سعر فعالية “اعرف وتعرف” من 84 درهماً فقط.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *