صالونات تجميل للمحجبات بنيويورك

تواجه المحجبات في نيويورك صعوبة في تصفيف شعرهن، لعدم وجود صالون تجميل متخصص للمحجبات في الولاية الأميركية، قبل أن تعهد هدى القحشي، بافتتاح أول صالون يستقبل المحجبات بالولاية.
وهدى أميركية من أصل يمني، وعملت كاختصاصية تجميل متخصصة في الشعر والمكياج لأكثر من 15 عاماً. وتلجأ إليها النساء المحجبات في نيويورك في جميع المناسبات، مثل حفلات الزفاف، وفقا لموقعها الرسمي.
وأسست القحشي صالون «لجمالك» لاستقبال المحجبات وغير المحجبات في نيويورك، ويزيد الإقبال على الصالونات في مواسم الأعياد، التي تشهد إقبال النساء في هذا الوقت.
ويوفر صالون «لجمالك» مساحة خاصة للمحجبات، رغم أن مساحته ليست بالكبيرة أو التي تقدم معاملة فخمة مثل باقي الصالونات، بحسب ما ذكرت القحشي لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، لكنها تحلم بصالون أكبر مستقبلا.
وتقول صاحبة الصالون: «يعتقد الكثير أن النساء المحجبات لا يفضلن تجميل أنفسهن، هذا ليس صحيحا، نحن نغطي رأسنا لكننا نحب أن نصفف شعرنا بحثا عن الجمال. كل شيء متعلق بالجمال نفكر فيه ونفعله».
وتنجذب المحجبات إلى صالون «لجمالك» المخصص لهن، خاصة أن صاحبته تقوم بالتسويق له عبر موقع «إنستغرام»، وتقول سعدية عمار إحدى زبائن الصالون إنها تشجعت للذهاب له خاصة أنها لم تلون (تصبغ) شعرها منذ خمس سنوات، لأنها كانت تبحث عن مكان مخصص للمحجبات في الولاية وقررت متابعة الصالون عبر «إنستغرام» قبل افتتاحه للانضمام له فور جاهزيته.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *