لبنى احمد: الكهرمان لديه القدرة على سحب الطاقة السلبية من الجسم

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال ” grand master” لبنى أحمد عن فوائد حجر الكهرمان.

وقالت: يعد الكهرمان من أهم الأحجار الكريمة التي تعتبر مطهر ومعالج قوي للجسم الداخلي و التي تجلب السلام النفسي بإضفاء الحيوية على الجسم ولديه القدرة على طرد المرض خارج الجسم عن طريق امتصاص الألم والطاقة السلبية لذلك كل من يستعمله يلاحظ تغيير شكله ولونه مع الوقت بعد سحب السلبي خصوصا إذا كان حجر مبرمج .

واكدت إن الكهرمان يسمح للجسم بإعادة التوازن ومعالجة نفسه لانه يزيد من القوه الداخليه الذاتيه ، كما انه يطرد المرض خارج المناطق المتضررة ويبطل مفعول الطاقة السلبية مما يسمح للجسد بمعالجة نفسه بشكل أسرع من المعدل الطبيعي ويخفف من حدة التوتر والقلق.

كما انه ممتاز لعلاج الأطفال من داء الصفراء عند الولاده والفزع لديهم عند النوم ويعتبر من اهم العلاجات الطبيعية لشاكرا الحلق والمعدة والطحال والكلى والمثانة والمرارة، كما يعمل على تخيف مشاكل المفاصل ويقوي الأغشية المخاطية ويعتبر معالج جيد للجيوب الانفيه، و يعد مضاد حيوي ممتاز لالتئام الجروح.

و من فوائد الكهرمان أيضاً أنه يحسن الشعور بالجسم من خلال تقوية الذاكرة والذكاء، و يساعد على التهدئة العاطفية وحلول والتعامل مع المشاكل العاطفيه
كما يحول الطاقة السلبية إلى طاقة إيجابية، و يشع طاقة دافئة ومشرقة فينصح به لمن يعيشون في الأماكن الباردة .

ويساعد في تحسين أداء البطن والمثانة والدم والعينين والكلى والمعدة وتنشيط الأنسجة ويعزز صحة الحلق والكبد ومشاكل المفاصل .

و لذلك انصح دائما بلبس الكهرمان كقلاده او سوار أو استعماله يوميا كسبحه للرجال والنساء .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *