العيد قرب..إستلهمى فستانك من مجموعة إيناس على لصيف 2019
لهن - فاطمة بدار

طرحت مصممة الأزياء ايناس علي أحدث مجموعاتها للأزياء الراقية الهوت كوتور تحت عنوان the peacock والمستوحاة من “الطاووس” والذي يتميز بالوانه الجذابة علاوة على الانوثة والجرأة التي يمنحها للمرأة..

من جهتها أكدت ايناس علي انها اعتمدت في المجموعة التي تضمنت حوالي 13 قطعة تنوعت بين السوارية وقطعة واحدة للزفاف على ألوان الأخضر والاورنج والبنفسج والأزرق والجولد والسيلفر، حيث جاءت الكثير من القطع بالتشكيل على المانيكان بالأقمشه المستخدمة والتي جاء معظمها من الحرير والتول والجاكار، علاوة على انها من نفذت بنفسها تصميم المطبوع على الاقمشه والتطريز، واعتمدت علي اللعب بالأقمشة مع الشك والتطريز اليدوي، لتقدم ايناس اكثر من قطعة تتناسب مع الكثير من الاذواق الخاصة بالمرأة الباحثة عن التفرد فما بين القصير والطويل والقصير من الأمام والطويل من الخلف، بالاضافة الى قصات الكورساج بالتشكيل على المانيكان لاخراج قطع مختلفة ومتفردة للمرأة الحالمة..

اما فستان الزفاف فابتعدت ايناس علي هذا العام عن الفساتين المنفوشة، وفضلت ان يكون فستان زفاف 2019 ناعمًا يتماهى مع المرأة ذات الاطلالة الملكية من خلال تصميم الكتف الواحد مع أحد الاكتاف المرتفعة ذات الطبقات العالية بطيات ناعمة في حين يظهر الفستان قوام المرأة الجميلة الذي جاء متوازيًا مع منحنيات الجسد لتنتهي بذيل الميرميد المنفوخ مع الطرحة الطويلة الناعمة والتي انتهت مع محاذاة نهاية الفستان، لتطل عروس ايناس علي في اطلالة ملكية انيقة ذات سحر خاص..

ومن عالم الطبيعة صممت ايناس علي قطعة خاصة كاملة مستوحاة من الطاووس من حيث الالوان والريش وايضا قطع من النحاس البراق لتضفي اناقة وفخامة للفستان وهي تناسب المرأة المحجبة وغير المحجبة.

من ناحية أخرى شارك جلسة تصوير مجموعة ايناس علي the peacock المصور كريم مسلم مع لمسات خبيرة التجميل سلمى متولي وتصفيف شعر كريم النجار..

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *