الملاهي المائية مغامرة ومتعة فى الصيف

مع قدوم فصل الصيف وتزامنه مع موسم الإجازات، يفضل كثيرون قضاء جانب من تلك الإجازات إما في المناطق الساحلية أو التنزه في الملاهي المائية.

وإذا كنت ممن يخططون للسفر خلال هذا الصيف، فإليك مجموعة من مقترحات الملاهي المائية التي اعتبرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها، هي أفضل الملاهي المائية في العالم لعام 2019.

بدأت الصحيفة قائمتها لأفضل مدن الملاهي المائية، بمدينة Taumata Racer للملاهي المائية، والتي تقع بمدينة أورلاندو التي تعد مقرا أيضا لأشهر مدينة ملاهي في العالم وهي مدينة ديزني لاند.

وأكثر ما يميز مدينة الملاهي المائية Taumata Racer بأورلاندو الأمريكية، أنها تحتوي على 43 أنبوبا للتزحلق على الماء، وعدد كبير من الأنهار الصناعية.

ومن جزر البهاما، اختارت الصحيفة مدينة Aquaventure للملاهي المائية، والتي تعتبر جزءا من منتجع Atlantis المائي، وأكثر ما يميز هذه المدينة أنبوب التزحلق على المياه الذي يمر أسفل حوض يحتوي بالكامل على عدد كبير من مختلف أسماك القرش. ومن الشرق الأوسط، جاءت مدينة Aquaventure في فرعها بدولة الإمارات، وتحديدا بمدينة دبي، والتي تحتوي على أنبوب للتزحلق على المياه بطول 9 أدوار، ويمر بحوض أسماك ضخم يحتوي على عدد من أندر فصائل الأسماك في العالم. وجاء ضمن القائمة، مدينة ملاهي Tropical World المائية، بمدينة “كروسينك” الألمانية، وهي تعتبر أكبر مدينة ملاهي مائية مغطاة في العالم. ولعشاق المخاطرة، تضمنت قائمة “ديلي ميل” لأفضل مدن الملاهي المائية في العالم، مدينة Beach Park للملاهي المائية بالبرازيل، والتي تحتوي على أطول أنبوب للتزحلق على المياه في العالم، والتي تدفع المتزحلقين للأسفل بسرعة ١٠٤ كيلومترات في الساعة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *