القرية الفرعونية تقيم احتفالية لتتويج ملكة جمال الحجاب علي طريقة الفراعنة

لهن خاص - في إطار احتفالات القرية الفرعونية، بمرور 35 عاما على تأسيسها، تقيم القرية، السبت ، الموافقة ٢٧ أبريل، احتفالية لتتويج ملكة جمال الحجاب، حيث تقيمها الأستاذة آية محمود للعام الرابع على التوالي.

واشترك في المسابقة عدد 108 فتاة، من كافة محافظات مصر، وقد تم تنقية المتقدمات إلى 10 فقط، وتم اختيار جنة يحيى، لتكون ملكة جمال الحجاب هذا العام، بالإضافة إلى وصيفتين أخرتين.

واضافت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والاعلام بأن القرية ستقيم احتفالية فرعونية كبيرة بهذه المناسبة، تبدأ من القناة الأسطورية التي تضم العديد من الملوك الذين كان لهم أثر كبير في مصر القديمة، وصولا لمعبد القرية الفرعونية لتبدأ مراسم تتويج الملكة بالتاج الفرعوني، حيث سيكون في استقبال الفائزات الملك وكاهن المعبد ومجموعة من الفتيات والشبان، ثم يتم تقديم رقصة فرعونية من الفتيات، على أن يتم حمل الملكة في مشهد فرعوني مبهر؛ لتبدأ مراسم استلام المنصب وتتويجها بجائزة هذا العام، في حضور عدد كبير من زوار القرية.

يذكر أن جميع الفتيات سيقمن بارتداء الإكسسوارات الفرعونية، ثم يقوم الأستاذ مجدي الزيات مدير عام القرية، بتقديم دروع القرية إلى الملكة المتوجة والفائزات العشرة، بالإضافة إلى القائمين على الحفلة وأعضاء لجنة التحكيم.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *