ديكورات KARE مستوحاة من جمال الأحجار الكريمة

لطالما تميّزت ألوان الأحجار الكريمة مثل الزمرد والروبي والياقوت بفخامتها وجاذبيتها كقطع تزّين إطلالة المرء وتمنحه طابعاً من التفرّد والروعة، ومن هذا المنطلق استوحت KARE في مجموعتها الجديد من جمال الأحجار الكريمة حيث جمعت بين أناقة التصميم وفخامة الألوان.

تتميّز كل قطعة من المجموعة بسمة معيّنة متفرّدة، فمزهرية “Pastel Night Blue” مثلاً والتي تحمل لون الأماثيست أو الجمشت الأزرق الليلي والمزيّنة بلمسات ذهبية ستجمّل ديكور المنزل بأنواعه سواء كان ديكور ذو لمسات معدنية براقة أو كان ديكور فنتج عتيق فخم.

أما أريكة “My Desire” ذات لون الروبي الأحمر فتتميّز بتصميمها المخملي ولونها الأحمر، والذي يعتبر لمسة جريئة في بعض الأحيان تمنح ديكور لمسة خاصة .

تضمّ المجموعة أيضاً كرسي “Rose” بلون الزمرد الأخضر الغامق بتصميم مخملي قد يبدو كلاسيكي بسيط ولكن إذا ما جُمع مع طاولة أنيقة وديكور متناسق ككل فإنه سيمنح الغرفة سمة غاية في الفخامة والرقيّ.

وأخيراً فإن مقعد “Melange” الثلاثي يعدّ إضافة المجموعة الأبرز فهو يأتي بتصميم عصري قد لا يبدو مألوف كالعادة خصوصاً بلونه الأزرق الملكي والذي سيظهر جماله بالشكل الأبرز إذا وضع بجانب طاولة ذهبية أو مصباح طويل أنيق

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *