نصائح لمكياج الوجه المستدير

تعاني الكثيرات من سمنة في الوجه ويرغبن في الظهور في أحد المناسبات ولكن بوجه أنحف عما هو معتاد، لذا يمكنك استغلال بعض خدع المكياج لتحقيق ذلك بسهولة وإتقان. فالمكياج وسيلة ساحرة لإخفاء عيوب الوجه وإبراز جمالك .

لذا نقدم لك بعض النصائح التجميلية البسيطة لتحصلي على وجه أنحف وجاذبية كبيرة:

– البرونزر

خدعة بسيطة باستخدام البرونزر يمكن استخدامها مع درجة واحدة أغمق من لون بشرتك. باستخدام فرشاة مناسبة وزعّي القليل من البرونزر أسفل عظمتي الخد ليجعل وجهك يبدو أنحف من المعتاد.

أحمر الشفاه الفاتح

ليبدو وجهك أنحف، اختاري أحمر الشفاه بدرجات أفتح من المعتاد، بما فيها درجات الوردي والألوان الحيادية، ابتعدي تماماً عن درجات الأحمر الداكن. اختاري درجات الألوان المقاربة للون شفاهك الطبيعية، ليجعل الأمر وكأنك تمزجين لون شفاهك مع وجهك.

ظلّ الجفون بطريقة مثالية

استخدمي الآيلاينر، مع ظلّ الجفون الصريح، والماسكارا ليبدو وجهك أنحف. لكن احذري من استخدام الكثير من ظل الجفون كي لا يبدو الأمر متكلف. يساعد ذلك على جذب الانتباه لعينيك، فيساعد على إطالة وجهك. كما ينصح باختيار درجات ظل الجفون التي تتناسب مع لون عينيك.

– استخدام المرطب
لا تهملي استخدام المرطب للبشرة، فهو من أساسيات العناية بالبشرة. اختاري كريم مرطب ذو جودة عالية كي يساعد ذلك على إبراز وجهك بشكل أنحف. كما يساعد استخدام مرطبات البشرة كذلك على توحيد لون البشرة وحمايتها من الجفاف وظهور البقع الداكنة فتبدو بمظهر أنحف وأكثر جاذبية.

البلاشر

استخدمي فرشاة ذات نوعية جيدة لتوزيع البلاشر على الخدين للأعلى. حيث يخفف ذلك من مظهر الوجه المستدير، وسيبدو أجمل وأدّق. اختاري ألوان البلاشر الحيادية وتأكدي من دمجها جيداً على البشرة.

لا تهملي حاجبيك

مظهر الحاجبين العريضين يمنحك وجهاً أنحف. حيث يساعد ذلك على جذب الانتباه للحاجبين بعيدًا عن الوجه المستدير. لذلك، احرصي على عدم تشكيل الحاجبين بشكل رفيع

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *