(يوسك) العلامة الدنماركية الرائدة في عالم الأثاث تفتتح فرعها الثالث بدبي

لهن - أعلنت “يوسك” سلسلة متاجر التجزئة الدنماركية الرائدة في مجال المفروشات والأثاث المنزلي العصري، اليوم عن افتتاح متجرها الثالث في دبي الواقع بمنطقة بر دبي.

وتبعًا للنجاح الكبير الذي حققته علامة “يوسك” بعد افتتاح أول متجر لها على شارع أم سقيم مطلع هذا العام وفي مردف سيتي سنتر، تقدم العلامة الاسكندنافية الرائدة في عالم الأثاث والمفروشات المنزلية لزبائنها خيارات أوسع مع افتتاح أكبر فروعها حتى اليوم.

ويوفر الفرع الجديد في مركز برجمان التجاري كل ما يحتاجونه من خيارات لتأثيث منازلهم، والتي تشمل بياضات الأسرّة، والأرائك، وأثاث الحدائق، إضافة إلى مجموعة من الأغطية القماشية والاكسسوارات والمستلزمات اليومية للمنزل بأسعار تنافسية.

كما يضم المتجر مقهى J Café الواقع في منطقة الباحة الداخلية، موفرًا للزبائن تجربة تسوق متكاملة.

ويضم المتجر الممتد على مساحة 20 ألف قدم مربع، واحدًا من أفخم الأقسام المتخصصة بلوازم غرف النوم، حيث يمكن للضيوف تجربة وشراء كل ما يحتاجونه بدءًا من مرتبات السرير المزدوجة ذات النوابض الجيبية، والوسائد الناعمة، وقواعد الأسرّة القابلة للتعديل، إضافة إلى أغطية حشوات “تامباركون”، والتي لقت رواجًا كبيرًا في دبي، واعتُبرت تقنية معتمدة للفضاء من ناسا، حيث تساعد في تنظيم حرارة الجسم خلال الليل.

وحول ذلك، قال جينز رافنبول، مؤسس مجموعة ميركوريوس الدولية التي تتولى إطلاق JYSK في الإمارات: “”نحن سعداء للغاية بالإعلان عن إطلاق متجرنا الثالث هنا في الإمارات. إنه لأمر مذهل أن نفتتح ثلاثة فروع خلال عام واحد لقد حظينا بردود إيجابية كبيرة منذ افتتاح متجرينا السابقين. ونحن واثقون بأن زبائننا سيحبون تشكيلتنا الجديدة من أثاث البيت التي نقدمها إلى المنطقة العربية، وتتمثل أولوياتنا اليوم في مواصلة تقديم تصاميم اسكندنافية بسيطة ومُتقنة وبجودة استثنائية وأسعار ملائمة”.

وتشغّل علامة JYSK أكثر من 2500 متجرًا في مختلف أنحاء أوروبا بالإضافة إلى أكثر من 200 متوزعة في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وآسيا. وقد حققت العلامة حضورًا ناجحًا في كندا مع افتتاح 59 متجر في أنحاء البلاد، كما بدأت مؤخرًا بدخول السوق الآسيوي بافتتاح فروع في كل من سنغافورة وفيتنام وإندونيسيا.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *