أستاذ تجميل يشرح فكرة عملية تكبير وتصغير الثدى

صرح الدكتور صابر عبد المقصود استشاري جراحة التجميل ونحت القوام والعيوب الخلقية للأطفال وعضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل أن عملية تقليل حجم الثدى ورفعة تتم إما بأزالة الجلد الزائد أو الدهن الزائد أو كليهما.

وقال الدكتور صابر عبد المقصود أن اسباب عمليه كبر حجم الثدى وسقوطه حيث قد يؤدى لآلام بالظهر والكتيفين ومشاكل فى إختيار الملابس المناسبة كما يؤدى للإصابة بمشاكل نفسية لدى المرأة .

واضاف الدكتور صابر عبد المقصود أن العملية تتم من خلال إزالة جزء من الجلد لرفع الثدى ويتم إزالة جزء من الدهن والجلد لتقليل حجم الثدى بعد العملية وتختفى هذه المشاكل كلها مقابل ندبة أسفل الثدى وهذه العملية لا تغير فى تركيب أو ترتيب الغدد اللبنية وليس لها تأثير على الرضاعة الطبيعية.

وأوضح الدكتور صابر عبد المقصود أن عملية تصغير الثديين من العمليات التي تهدف إلى راحة المرأة من المعاناة والمشاكل الصحية الناجمة عن كبر حجم وثقل الثديين مثل آلام الظهر والرقبة وتقوس العمود الفقري وصعوبة التنفس.

وأشار عبد المقصود أن هذه العملية من العمليات المناسبة للفتيات اللواتي يعانين من مشاكل نفسية وإحراجات اجتماعية بسبب كبر حجم الثديين لديهن وهن صغيرات في العمر لم يمررن بعد بتجربة الحمل أو الولادة أو الارضاع.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *