10 أشياء يمكنك عملها في خلاط الفواكه

يستخدم خلاط الفواكه للحصول على كوب من العصير الطازج بأقل جهد ممكن، وفي نفس الوقت، يمكن استخدامه في عدد من التطبيقات في المطبخ.
وفيما يلي، مجموعة من الاستخدامات المميزة لخلاط الفواكه في المنزل، بحسب موقع وايز بريد الإلكتروني:
1. الطحين
يمكنك الحصول على طحين طازج بدون أي جهد حقيقي أو معدات خيالية، وبمجرد وضع بضعة أكواب من القمح في الخلاط وتشغيله على سرعة عالية، ومن ثم تنخيل وتصفية الدقيق الذي نحصل عليه، هذه الطريقة تصلح أيضاً مع الشوفان.
2. حليب اللوز
ينقع اللوز في الماء ثم يوضع في الخلاط للحصول على حليب شهي يمكن أن يبقى طازجاً لعدة أيام في الثلاجة.
3. السماد
إذا كان لديك مساحة للزراعة في فناء المنزل، فأنت بحاجة إلى السماد الذي يمكنك تحضيره بسهولة باستخدام الخلاط. خذ بقايا الطعام اللين الخاص وامزجها في الخلاط لتصبح سهلة التحلل في التربة.
4. العصير
قطع الفواكه والخضروات وضعها في الخلاط مع إضافة الماء واتركها لتمتزج بشكل جيد، ويمكنك استخدام لب الفواكه المتبقي لتسميد الحديقة.
5. مقشر للجسم
اجمع بين زيت الزيتون الطبيعي والملح البحري وبعض أنواع الحمضيات للحصول على مقشر منعش ومرطب للبشرة.
6. مسحوق السكر
إذا كنت ترغب بتحضير بعض وصفات الحلويات واكتشفت أنك لا تملك السكر الناعم، فلا داعي للفزع، حيث يمكنك استخدام خلاط الفواكه للحصول على هذا السكر بسهولة.
7. الحساء
للحصول على حساء شهي ومتجانس، ينصح بوضع المكونات في الخلاط خلال مرحلة النضج وقبل غليها بشكل نهائي على النار.
8. زبدة الفستق
يمكن صنع زبد الفستق بسهولة في معالج الطعام أو الخلاط، عند استخدام الخلاط ، تأكد من كشط الأطراف لتجنب إرهاق المحرك. ويمكنك الحصول على بعض النكهات اللذيذة عبر إضافة بعض المكسرات.
9. كريم للترطيب
يخلط شمع العسل مع بعض الزيوت الأساسية مثل زيت اللوز وفيتامين أي، للحصول على كريم الجسم محلي الصنع، ويمكن تخزين الكريم في الثلاجة لبضعة أسابيع.
10. الزبدة الطازجة
هل تعلم أن كل ما تحتاجه لصنع الزبدة الطازج في المنزل هو خلاط وبعض الكريمة؟ اخلط الكريمة لبضع دقائق حتى تتمكن من رؤية المواد الصلبة وهي تنفصل عنها، واتركها لبعض الوقت بحيث يمكن للزبدة أن تطفو إلى الأعلى.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *