اكتشفي خيانة زوجك من نبرة صوته

من المعروف بأن الأصوات يمكن أن تدل على الخصائص البيولوجية للإنسان وتحديد جنسه وعمره ونضجه الجنسي، ومدى جاذبيته وخصوبته، إلا أن الكثيرين لا يعرفون بأن صوت الإنسان قد يدل على مدى استعداده لخيانة شريك حياته.

تشير دراسة أجريت مؤخراً في الولايات المتحدة، بأن نبرة الصوت لدى الرجال تدل على مدى اهتمامهم بزوجاتهم. فإن كانت نبرة الرجل عميقة أثناء تحدثه مع شريكة حياته، فهذا يدل على أنه يولي الكثير من الاهتمام لها، وبأن احتمال خيانته لها أمر غير وارد.

ووجد الباحثون أنه عند التحدث إلى أشخاص جذابين، تميل أصوات الرجال إلى الوصول إلى مستوى أعمق، ويزيد الرجال مدى تنوع درجة صوتهم بحيث تبدو أصواتهم أكثر ديناميكية من الأصوات الرتيبة.
كما تطرقت الدراسة إلى أن تحدث الرجل إلى زوجته بصوت عميق وأكثر حيوية قد يكون دليلاً على أنه منجذب إليها، وأنه يكنّ لها حباً كبيراً، وبالتالي من غير المحتمل أن يقدم على خيانتها.

وعلى النقيض اعتبرت الدراسة بأن، النبرة المنخفضة للرجل، قد تكون مؤشراً قوياً على عدم اهتمامه بزوجته، واحتمال لجوئه للتعامل مع امرأة أخرى قد يعتبرها أكثر جاذبية.

وخلصت الدراسة إلى أن انجذاب الرجل إلى شريكة حياته يحدد مدى استعداده للبقاء معها، وعدم اللجوء إلى خيانتها مع امرأة أخرى، وفق ما ورد في صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *