تاج هوير تكشف عن تشكيلة ساعاتها المبتكرة ’فورمولا 1 ليدي‘ للسيدات

لهن خاص - أعلنت ’تاج هوير‘، الشركة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة منذ عام 1860، عن إطلاق مجموعتها الجديدة كلياً من ساعات ’فورمولا 1 ليدي‘ المخصصة للسيدات خلال حفل مميز نظّمته العلامة بحضور لفيفٍ من ممثلي وسائل الإعلام والضيوف الأكارم الذين انضموا إلى فريق ’تاغ هوير‘ للاستمتاع بأجواء الظهيرة في جناح ’ألتيميت كابانا‘ التابع للعلامة ضمن نادي ’نيكي بيتش كلوب‘ بدبي.

وعلى هامش فعاليات الحفل المترف، قدم فريق ’تاج هوير‘ للضيفات خدمات التزيين والتصفيف الأنيقة، حيث تلتها جلسة تصوير أتاحت لهن فرصة التباهي بإطلالتهن الجديدة المتألقة والتي ازدادت أنوثة وجمالاً بارتداء ساعة ’فورمولا 1 ليدي‘. وقد تم إعادة تصميم هذه الساعة المفعمة بالأنوثة بشكل جديدٍ كلياً لتشكّل تحفةً فنية فريدة تفيض بالأناقة الرياضية واللمسات العصريّة، مما يجعلها خياراً مثالياً يلبي احتياجات السيدات الواثقات والمفعمات بالجرأة والطموح، واللواتي يعشقن الاستمتاع بالحياة وفق أذواقهن وتفضيلاتهن الخاصة.

وتجسّد تشكيلة ساعات ’فورمولا 1 ليدي‘ من ’تاج هوير‘ تمازجاً فريداً بين روعة التصميم والتفاصيل الساحرة والمزايا العملية المميزة؛ وقد تم إعادة تصميم ساعات هذه التشكيلة بالكامل بهدف تقديم تصاميم تتيح للسيدات انتقاء ألوان تتناسب قدر المستطاع مع تطلعاتهن وأذواقهن الخاصة وحالتهن المزاجيّة، وذلك من خلال استخدام تصاميم ومواد وأشكالٍ جديدة للميناء بالإضافة إلى الأحزمة الأنيقة والمبتكرة، لمواكبة متطلبات الحياة المعاصرة، وذلك دون المساس بالجاذبية الكلاسيكيّة التي لطالما اشتهرت بها تصاميم ’تاغ هوير‘. حيث تتّسم جميع ساعات التشكيلة بالطابع الفريد لسلسلة ساعات ’فورمولا 1‘ من ’تاغ هوير‘، ولكن تم إعادة صياغتها وإثراء تصاميمها بغرض إضفاءٍ مزيدٍ من التفاصيل المفعمة بالأناقة والأنوثة.

وتتجلّى إحدى أبرز المزايا الجديدة لساعات ’فورمولا 1 ليدي‘ في حزامها القابل للتبديل، مما يسمح للسيدات بالانتقال من التصميم الرياضي إلى الكلاسيكي بحركةٍ واحدة فقط، بالإضافة إلى مواءمتها بأناقة مع مجموعة متنوعة من الأزياء والإطلالات. وتتوافر الساعات مع أحزمةٍ باللون البني والأزرق والأبيض والأحمر والجلدي الأسود والمعدني، كما أن تنوّع المواد والألوان المستخدمة يمنح جميع قطع التشكيلة، التي تضم 24 ساعة، فيضاً من الأناقة واللمسات العصرية والعملية التي ستلائم بلا شك أسلوب حياة المرأة الحافل بالمشاغل في يومنا هذا.

ويشكّل إطلاق تشكيلة ساعات ’فورمولا 1 ليدي‘ مناسبة مميزة لعام 2018 باعتباره عام الاحتفال بالمرأة لدى علامة ’تاغ هوير‘. ويتوافر إطار الساعة بتصميم على شكل مستطيلٍ مُحدب الطرفين ومصنوع من الفولاذ المصقول أو مطلي بالأسود باستخدام تقنية الترسيب البخاري الفيزيائي PVD))، وذلك بقطر 32 أو 35 ملم، مما يضمن تناغم هذه الساعات مع النماذج ضمن تشكيلة ساعات ’فورمولا 1‘ للرجال من ’تاغ هوير‘. كما وتم تعديلٍ مُنحنى الإطار والمقابض لإضفاء لمسات أنثوية أكثر وضوحاً على الساعة، في حين تجسد الأرقام المحفورة في الإطار البصمة المميزة لساعات تشكيلة ’فورمولا 1‘.

وتشتمل المزايا الأخرى لهذه الساعات على نظام اللوحة المزدوجة للقرص، والذي يضفي مزيداً من التباين، ويساعد على تحسين الوضوح والتفاعل بين الألوان، مع العلم أن القرص يتوافر بخياراتٍ متنوعة تتراوح بين الأزرق الفاتح، والفضة، إلى المظهر المتألق باللون الأسود بالكامل، أو المرصّع بمجموعة من قطع الألماس لإضفاء مزيدٍ من البريق والفخامة. وتتوفر تشكيلة ساعات ’فورمولا 1 ليدي‘ للسيدات بمجموعة من الألوان العصرية المتناسقة. وبفضل استخدام الآلية الحركية ’كوارتز‘ المُستخدمة أيضاً في طرازات الساعات الرجالية، فقد أصبحت ساعات ’فورمولا 1 ليدي‘ أحد النماذج الفريدة والجديدة كلياً لعلامة ’تاغ هوير‘، وذلك بسعر يبدأ من 3,600 درهم إماراتي، وهو ما يتيح للسيدات من عاشقات الموضة والذوق الرفيع الاستمتاع بالتصاميم الأنيقة والمزايا العملية الفريدة لهذه الساعات بأسعارٍ في متناول الجميع.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *