عيادة الدكتور روز تشارك مؤسسة جومبوك لتوفير علاج مجاني للأسنان للعمال في دبي

لهن خاص - وقعت عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان اتفاقية شراكة مع مؤسسة جومبوك (Goumbook) التي تهدف إلى تعزيز الاستدامة والوعي البيئي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول الخليج، من أجل إدارة برنامج مبادرته الخيرية (Fair Care Dubai) في دبي.

وتم إطلاق هذه المبادرة في إطار دعم مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العام الماضي. وتوفر خدمات علاج للأسنان لذوي الدخل المنخفض في الإمارة من قبل الدكتور روز وفريقه.

وتستهدف هذه المبادرة المقيمين في دولة الإمارات ممن يحصلون على راتب شهري بقيمة 3,500 درهم أو أقل ويوافقون على اتباع نهج شامل لعلاجهم. وتقدم العيادة الاستشارة الأولية وفحص الأشعة المقطعية مجاناً للمرضى، وما عليهم سوى دفع 10٪ من تكلفة العلاج.

وبهذا السياق قال الدكتور ديفيد روز، مؤسس وجراح الفم في عيادة الدكتور روز وشركاه لطب الأسنان: “يسعدنا التعاون مع مؤسسة جومبوك لزيادة سهولة الاستتفادة من مبادرتنا، ونأمل أن تمكننا هذه الشراكة من علاج المزيد من المرضى في إمارة دبي، وذلك إنطلاقاً من إيماننا بضرورة توفير خدمات علاج الأسنان لمن يحتاجها وخاصة مع وجود شريحة من السكان غير قادرة على تحمل التكاليف. وسنتحمل من خلال هذه المبادرة 90٪ من التكلفة الإجمالية للعلاج بفضل تعاون الأطباء والممرضات الذين سيعملون مجاناً”.

وقد تأسست مؤسسة جومبوك في العام 2009، وتعتبر شريكاً مفضلاً للعديد من الشركات عبر دعم برامج المسؤولية الاجتماعية وخلق شعور بالمسؤولية في القطاع الخاص وتعزيز روح التطوع وتشجيع البرامج التطوعية المتخصصة.

وأضاف الدكتور ديفيد روز قائلاً: “غالباً ما يبقى المرضى ذوي الدخل المنخفض لسنوات دون فحص طبي حتى لو كانوا بحاجة إلى علاج لأسنانهم، على الرغم أن الألم في بعض الحالات يمكن أن يكون مؤلماً للغاية”.

وقد نجحت مبادرة (Fair Care Dubai) الخيرية برسم الابتسامة على وجه أكثر من 17 مريضاً في عيادة الدكتور روز منذ بداية العام، وقدم أطباء الأسنان والممرضات في العيادة ما مجموعه 78 ساعة عمل.

وتضمنت قائمة العلاجات التي تم تقديمها في العيادة حتى الآن حشوات الأسنان وإزالة أضراس العقل وزرع الأسنان وعمليات التقويم.

واختتم الدكتور كلامه بالقول: “ندرك جميعاً أن مشاكل الأسنان قد تؤدي إلى مشاكل صحية أكبر، ولذلك فإنه من المهم للغاية العناية بالأسنان على الدوام. ولهذا قررنا منح بعض الوقت لتعزيز نوعية الحياة للكثير من الذين يعيشون ويعملون هنا ولا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج”.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *