قشر الرمان يدمر الخلايا السرطانية

نحب جميعاً تناول الرمان اللذيذ والمفيد للصحة. لكن، هل فكرتم يوماً في الاستفادة من قشور الرمان، لاسيما وأنها تكشف عن فوائد صحية وجمالية كثيرة؟

بالفعل، تساعد قشور الرمان على تعزيز الصحة الإجمالية وعلاج بعض الأمراض بفضل احتوائها على مركبات الفلافونويد ومجموعة منوعة من المعادن، مثل البوتاسيوم، والمغنزيوم، والصوديوم، والكلسيوم...

في ما يأتي أبرز فوائد قشور الرمان في حال استهلاكها:

-تعزيز صحة الجهاز الهضمي وتسهيل عملية الهضم، ومحاربة الطفيليات والديدان الموجودة في الأمعاء. ما عليك إلا شرب كوب من منقوع قشور الرمان ثلاثة أيام في الأسبوع.

-الوقاية من أمراض القلب والشرايين بفضل المعادن الموجودة في القشور. ما عليك إلا طحن قشور الرمان وغليها في الماء وشرب هذا الشاي. اخلطي مسحوق قشور الرمان مع عصير الليمون واشربي العصير فوراً.

-تقوية العظام، ولاسيما بعد انقطاع الطمث، بفضل كميات الكلسيوم والفوسفور الموجودة في قشور الرمان.

-تعزيز صحة الفم والأسنان ومحاربة التهاب اللثة وتطهير الفم وموازنة بيئة البكتيريا فيه. اخلطي ملعقة طعام من قشور الرمان الجافة مع كوب من الماء، وغرغري فمك بهذا الخليط.

-تعزيز عملية الأيض وحرق الدهون في الجسم وتسريع التخلص من الوزن الزائد. اغلي قشور الرمان مع الزنجبيل أو النعناع، واشربي الشاي مرة أو مرتين في اليوم.

-تحسين صحة الجهاز الهضمي والمعدة بفضل مضادات التأكسد ومضادات الالتهاب الموجودة في القشور، ومحاربة القرحة وحموضة المعدة. تناولي قشور الرمان المطحونة مع اللبن.

-تعزيز صحة الشعر ومحاربة قشرة الرأس.

-تدمير الخلايا السرطانية ومحاربة كل أشكال السرطان، ولاسيما سرطان الثدي.

-محاربة التجاعيد وعلامات التقدم في السن باستعمال قشور الرمان على شكل قناع. اخلطي مسحوق قشور الرمان مع زيت الزيتون أو الحليب، ووزعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *