مطعم تانغ كورت بفندق ذا لانغام شنغهاي ينال نجمتَي ميشلان

لهن خاص - حاز مطعم تانغ كورت في فندق ذا لانغام، شنغهاي، زينتياندي على نجمتين من دليل ميشلان للعام 2019 لمطاعم مدينة شنغهاي.

ويُعتبر هذا التكريم استكمالاً طبيعياً لسلسلة إنجازات مطعم تانغ كورت في فندق ذا لانغام، شنغهاي، زينتياندي حيث نال العديد من الجوائز العالمية في مجال الطهي على مرّ الأعوام. ويسعى فريق الطهاة باستمرار إلى توفير تجربة تناول طعام مميّزة للضيوف، تحت إشراف الشيف التنفيذي الصيني آلان سَن، وذلك من خلال استخدام مكونات عالية الجودة في كلٍّ من الأطباق الكانتونية التقليدية والمأكولات العصريّة الشهية.

هذا ويعود جزء من نجاح تانغ كورت إلى مساهمة مديرة العمليات في المطعم الصيني جيني جيانغ وفريقها. يشتهر هذا الفريق بتقديم خدمة ممتازة تناسب متطلبات كلّ ضيف ليتمكن من التنعّم بالراحة وخوض تجربة من العمر.

جوائز تانغ كورت:

- جائزة أفضل مطعم، لائحة كوندي ناست ترافيلر الذهبيّة للعام 2018 لمطاعم الصين

- ثلاث نجمات، دليل ميشلان للعامين 2017 و2018 لمطاعم مدينة شنغهاي

- جائزة أفضل مطعم، لائحة كوندي ناست ترافيلر الذهبيّة للعام 2017 لمطاعم الصين

- جائزة مطاعم المحرّرين المفضّلة، دليل مجلة شانغ ليو تاتلر لأفضل المطاعم في مدينتَي بكين وشنغهاي لعامي 2016-2017

- جائزة أفضل مطعم صيني للعام 2016، جوائز السفر من مجلة تشاينا ماغ

نبذة عن فندق ذا لانغام، شنغهاي، زينتياندي

يستكنّ فندق ذا لانغام، زينتياندي الفاخر في منطقة زينتياندي الأنيقة والمفعمة بالحيوية ويفترش 28 طابقاً، وهو الفندق الرئيسي لمجموعة لانغام في الصين. يضمّ الفندق 357 غرفةً أنيقةً تشمل 41 جناحاً بلمسات عمليّة ساحرة لطالما تميّزت بها فنادق مجموعة لانغام التي أبصرت النور عام 1865.

يشتمل الفندق أيضاً على مطعم تانغ كورت الصيني الحائز على نجمات ميشلان، ومطعم كاشيه الذي يفتح أبوابه طوال اليوم ويقدّم باقة واسعة من الأطباق العالمية، واستراحة ومطعم إكس تي دي إليفيتد الأنيق الذي يوفّر تجربة تناول طعام رائعة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مطعم لوبي لاونج حيث ستتذوّق وجبة شاي بعد الظهر التي تحمل بصمة لانغام، كما ستتلذّذ بأشهى المشروبات والوجبات الخفيفة في ترّاس آل فريسكو واستراحة مارتيني بار.

أما إذا كنت تنشد الراحة التامّة، فدلّل نفسك بباقة من العلاجات الشافية والمستوحاة من الطب الصيني التقليدي في سبا تشوان المميّز من لانغام، أو استرخِ في حوض السباحة الداخلي المدفّأ بين أحضان نادي اللياقة البدنية المفتوح على مدار الساعة.

علاوةً على ذلك، يضمّ فندق ذا لانغام، شنغهاي، زينتياندي قاعتَي احتفالات عصريتَين بأسقف عالية بالإضافة إلى ستّ قاعات اجتماعات يمكن إعدادها لتلائم مناسبات وأنشطة مختلفة.

نبذة عن مجموعة لانغام للضيافة

تشمل مجموعة لانغام للضيافة، المملوكة بالكامل لشركة “غرايت إيغل” القابضة، مجموعة من الفنادق المميّزة تعمل تحت علامات تجارية مختلفة كفنادق ومنتجعات لانغام، وفنادق كورديس. تملك المجموعة أكثر من 30 مشروعاً متفقاً عليه أو في مرحلة متقدِّمة من المفاوضات حالياً، في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط. سُمِّيت المجموعة تيمناً بفندق لانغام لندن العريق الذي لاقى إجماعاً واسع النطاق على أنّه الفندق الفخم الأول في أوروبا. وطيلة 150 عاماً، نجح هذا الفندق الرئيسي في تجسيد مفهوم الضيافة الفخمة والعريقة، وهو فلسفة تعكس الأناقة في التصميم والابتكار في عالم الضيافة كما تجسّد خدمات الضيافة الأصيلة التي تناشد كافة الحواس في كل المشاريع الفندقية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.langhamhospitalitygroup.com.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *