محمود نجاح يستعد للموسم الرابع من مسابقة ملكة الأناقة

لهن خاص- بعد نجاح ٣ مواسم متتالية ، يستعد محمود نجاح مؤسس مسابقة ملكة الأناقة لافتتاح الموسم الرابع لعام ٢٠١٩ في اواخر سبتمبر الجاري.

وأكد نجاح أن التقديم متاح لاي شابة تتوافر بها الشروط التي تتضمن ان يتراوح سن المتسابقة ما بين 18 و 28 عاما، وان يبدأ الطول من 165 سم على ان يكون الوزن مناسب مع الطول.

وأشار نجاح إلى ان المتسابقة يجب ان تكون حاصلة علي مؤهل عالي أو طالبة في الجامعة، مع ضرورة ان تكون مثقفة ولبقة في طريقة كلامها وأسلوبها مع الاخرين، لافتا إلى أنه يجب كذلك لت تكون نشطة في العمل الميداني وخدمة المجتمع، ولديها قدرة على تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة، وتكون أيضا متفاعلة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد نجاح ان هذه الشروط يجب ان تتوفر في المتسابقات سواء محجبات او غير محجبات، وأوضح ان المسابقة لا تهتم بالشكل فقط إذ ان الأناقة لا تقتصر على المظهر ولكنها أناقة فكر وفعل وأسلوب، كما تهتم المسابقة بترسيخ قيمة المشاركة والعطاء في المجتمع، إذ يجب ان تشارك ملكة الأناقة الآخرين خبراتها وتساهم في العمل التنموي والاجتماعي.

يشار إلى ان مسابقة ملكة الأناقة قد حصلت على الترقيم الدولي، وقد شاركت في العديد من المبادرات الخيرية والاجتماعية بالإضافة إلى تشجيع السياحة الداخلية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *