جمعية (كيتي سنيب) دبي تنظم فعاليات لرعاية القطط الشاردة

لهن خاص - نظمت جمعية “كيتي سنيب” لرعاية الحيوانات والتي يقع مقرها في مدينة دبي ، عدداً من الفعاليات الخاصة للاهتمام بالحيوانات الأليفة والقطط بلا مأوى. وساهمت هذه الجمعية التي تأسست رسمياً في عام 2016 بتوفير الطعام والعناية الطبية لأكثر من 650 من القطط التي تعيش في الشوارع بلا مأوى، ووجدت منازل لأكثر من 158 قطط، وجمعت ما يزيد على 383 ألف درهم للخدمات الطبية.

وتسهم هذه الفعاليات بتقديم الرعاية للقطط المهجورة والمهملة والمصابة، وتساعد الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف الرعاية الطبية لحيواناتهم.

وبهذا السياق قالت كارول غولدنهويز، مؤسِّسة جمعية “كيتي سنيب”: “نأمل أن تساعد هذه الفعاليات بزيادة الوعي في المجتمع حول أهمية تبني الحيوانات الأليفة والقطط بلا مأوى وإيجاد مسكن دائم وسعيد لها، ونأمل أن نسهم بتخفيض عدد القطط الشاردة في الشوارع”.

وأضافت بالقول “كما نريد فقط أن نعرّف الناس على الفوائد المتعددة لتبني القطط وأهمية الالتزام والعناية بالقطط المهجورة أو المهملة”.

وسيتم تنظيم أيام خاصة للراغبين بتبني القطط خلال في “كورت يارد” بمنطقة القوز بدبي أيام السبت (1 و8 و15 و29 سبتمبر) بين الساعة 10:30 صباحاً والساعة 4:30 مساءً، وأيام الجمعة (21 و28 سبتمبر) بين الساعة 12 ظهراً والساعة 5 مساءً.

كما سيستضيف متجر “ذا بيت شوب” في منطقة القوز يومين للتبني في يومي الجمعة 7 و21 سبتمبر من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً، وسيستمر باستضافة أيام التبني في يومي الجمعة الأول والثالث من كل شهر بعد ذلك.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل “كيتي سنيب” على تقديم الرعاية اللازمة للقطط غير الأليفة التي لا يمكن تبنيها وإعادتها إلى المناطق التي تتواجد فيها للحفاظ على التوازن البيئي الذي يمنع وجود الحشرات في الشوارع.

وأردفت كارول غولدنهويز قائلة: “نعمل بشكل متواصل على رعاية القطط في المدينة رغم صعوبة الأمر ونقدم لها خدمات العناية الطبية والصحية والتعقيم ومعالجتها من الجروح وتوفير مسكن لها قدر الإمكان”.

وتحتاج “كيتي سنيب” شهرياً لأكثر من 550 كيلوغرام من الطعام لإطعام القطط الشاردة والمهملة، وهذا يعادل 6000 درهم في الشهر. وتعتمد بذلك على الرعاية والتبرعات من مجموعة من الشركاء في جميع أنحاء الإمارة لتغطية نفقات الطعام والتعقيم والفواتير البيطرية، بما في ذلك عيادة نوبل البيطرية وعيادة الواحة الزرقاء البيطرية و”رويال كانين” و”ذا بيت شوب” و”أوربان تيلز” و”هير لونج” و”موكوند للمجوهرات”.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *