بياض البيض يخلصك من الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء من المشكلات التي تحتاج التعامل معها بصورة دائمة فهي تعاود الظهور مرة أخرى كلما أختفت. ومع الإفراط في استخدام ماسكات التقشير. للتخلص من الرؤوس السوداء قد نواجه مشكلة جفاف البشرة .و ظهورها بمظهر باهت .

و للتخلص من الرؤوس السوداء . بطرق فعّالة يجب أولاً التعرف على السبب الرئيسي في ظهور الرؤوس السوداء. لان من أهم المعتقدات الخاطئة التي سادت لفترة طويلة أن الأتربة هي المسبب الرئيسي للرؤوس السوداء، إلا أن السبب الرئيسي في ظهور الرؤوس السوداء هو انسداد المسام نتيجة زيادة إفراز الزيوت الطبيعية التي تفرزها الخلايا الدهنية أو كما تعرف بمادة السيبم Sebum، والتي تعمل مع خلايا الجلد الميت على غلق المسام لتُكون الرؤوس السوداء والبيضاء. وعلى هذا الأساس فإن الإفراط في غسل الوجه وتقشير البشرة لن يخلصلنا من الروؤس السوداء وسيؤدي إلى جفاف البشرة وهو ما يحفز الخلايا الدهنية على إفراز المزيد من الزيوت.

- وصفة بياض البيض هى من افضل الوصفات :

المكونات : بياض بييضه + مناديل ورقية ” غير معطره ” .

- طريقة التحضير:
تُوضع طبقة رقيقة من بياض البيض على بشرة جافة ونظيفة، وتغطى بطبقة من المناديل الورقية . وتُترك على البشرة حتى تجف تمامًا، ثم نضع عليها طبقة أخرى من بياض البيض والمناديل الورقية ونتركها حتى تجف.ثم تنزع المناديل، وتُشطف البشرة بالماء الفاتر، وتُتبع بكريم مرطب.

لضمان نجاح الماسك يجب التأكد من جفاف بياض البيض تمامًا، يعمل بياض البيض على إزالة الرؤوس السوداء، وتضييق المسام مما يقلل فرص ظهور الرؤوس السوداء مرة أخرى. كما يحتوى بياض البيض على العديد من العناصر التى تعمل على تغذية البشرة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *