وصفات من اللبن لتعزيز جمالك

من أهم استخدامات الحليب الجمالية، معالجة المشاكل الصحية التي تُفقد البشرة جمالها وتألقها. فهو معالج أساسي لمشكلة حب الشباب والبثور السوداء التي تصاب بها البشرة نتيجة لتأثرها بشعة الشمس الضارة وإصابتها بالبكتيريا والفطريات التي تسبب التهاب واحمرار للبشرة.

كذلك قد يستخدم الحليب في معالجة الرؤوس السوداء وازالة البقع الداكنة الموجودة على جلد البشرة. أيضًا يقوم بشد تجاعيد الوجه من عند منطقة العين ويمنع ظهورها وهذا بفضل الفيتامينات والمعادن التي يحتويها. يستعمل الحليب قد كمرطب للحروق والندبات، فجربي هذه الوصفة بالحليب لإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا وأنسجة الوجه.

– الحليب لترطيب وإشراق البشرة
يتمتع الحليب أيضًا بفائدته الجمالية للبشرة فهو يقوم بترطيب وتليين البشرة وتغذيتها وذلك لأن الحليب قد يحتوي على عنصر السيليزيوم الذي يمنع من جفاف البشرة ويحد من خشونتها. يحتوي على عدة فيتامينات تساهم بشكل كبير في تحسين مرونة البشرة وجعلها ناعمة ونقية وخالية من الشوائب.
بالإضافة إلى الدور الذي يلعبه الحليب في منح البشرة الإشراق والتألق فهو يستخدم كتنور للوجه لكي يجعلها أكثر توجها وبراقًا واشعاعًا لأنه غني بنسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن لذلك اخلطي ملعقتين من الحليب الدافئ مع ملعقة من العسل وادهني وجهكِ جيدًا واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه وسوف تنبهرين بالنتيجة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *