منتجع سيكس زيغي باي يقدّم رحلات بحرية خاصّة

إستمتع برحلة بحرية في خليج عمان واستكشف ممرات مُسندم المائية الرائعة مع الأصدقاء والعائلة على متن قارب الدهو العمّاني التقليدي المصنوع يدوياً. في السابق، كان قارب الدهو يُستخدم للقيام برحلات تجارية في عرض البحار، أما اليوم فهو يعدك برحلة مذهلة تتعرّف خلالها إلى جانب جديد من عمان. لا تغادر عمان من دون أن تشاهد كيف تتزيّن مسندم بأجمل الألوان فيما يختبئ قرص الشمس بين أحضان البحر في أحد أشهر مواقع الغوص في العالم، مع إطلالة رائعة على جبال الحجر المهيبة. إنّها فعلاً الطريقة الأمثل لتستهلّ رحلة بحرية برفقة الصحبة الجميلة.

صمّمت الرحلة للمرور في كلّ من الحافة، وسنعات، وليما، وخور قبل وخور الحبلين بحيث يتمكّن الضيوف من الاستمتاع بجمال المخلوقات البحرية عند الغوص في مياهها الرائعة. جدير بالذكر أنه يُمكن للمبتدئين والخبراء على حدّ سواء أن يستفيدوا من تجربة الغوص. ولمحبّي الأنشطة الرياضية البحرية حصّة أيضاً، إذ يمكنهم الركوب على متن القارب السريع أو الكاياك (تتوفر قوارب الكاياك لشخص واحد ولشخصين)، أو الغطس، أو صيد السمك، أو ممارسة التزلّج على المياه لصقل مهاراتهم. لن ينقصك شيء على متن “ذهب”، إذ تتوفر باقة واسعة من الألعاب الترفيهية ولاونج خاصّ يبعث على الاسترخاء لمشاهدة الأفلام عند الطلب. أمّا ليلاً، فلا تضيّع فرصة تأمل النجوم مستلقياً على أسِرَّة تراس التشمّس العلوي ومنصة القبطان.

تبدأ تجربة “ذهب” التي تمتدّ على مدى ثلاثة أيام برحلة بحرية إلى خليجَي الحافة وسنعات. في اليوم الأول، يسرد مسؤول خدمة إعداد تجارب الضيوف الحكايات الشعبية القديمة بينما يستكشف الضيوف أسطورة بصمة الديناصور. بعد المرور بسنعات، تتابع الرحلة مسارها نحو خليج ليما ومنه إلى خور قبل لتناول الغداء. ولمزيد من المرح، سيتمكّن الضيوف من السباحة، أو الركوب على متن قارب الكاياك، أو الغطس أو الصيد أو حتى القيام بجولة على القارب السريع لتجربة مشوقة بين أحضان الممرات المائية الرائعة.

في اليوم التالي، تتوفّر للضيوف جلسات اليوغا الصباحية على الشرفة العلوية ليستمدّوا منها طاقة إيجابية تكفيهم اليوم بطوله. هذا وباستطاعتهم أن يحجزوا تجربة غطس بحسب الطلب للمبتدئين والمحترفين على حدّ سواء، فيستكشفون الشعاب المرجانية المفعمة بالألوان والمخلوقات البحرية الرائعة. وتتوفر أيضاً جلسات تدليك على قارب الدهو مع معالج محترف من سبا سيكس سينسيز. وفي اليوم الأخير على متن القارب، ينطلق “ذهب” إلى خليج خور الحبلين، متجهاً إلى قرى الصيد الجميلة التي تحاكي العصر القديم. هذا وستتاح الفرصة أمام الضيوف للتعرّف على تقاليد الطهي المحلية مع دروس تُقام على متن القارب، أو يمكنهم الاسترخاء وتناول وجبة غداء شهيّة قبل العودة إلى مرسى زيغي في منتجع سيكس سينسز زيغي باي.

لن تكتمل هذه الرحلة البحرية الاستثنائية إذا ما تمتّع الضيف بأشهى الأطباق الفاخرة من تحضير شيف “ذهب” الخاص الذي يحضّر أيضاً الأطباق بناء على طلبات فردية أو تبعاً لمتطلبات غذائية محددة. والتزاماً بمبادرة “تناول الطعام مع سيكس سينسيز”، تشتمل القائمة على مأكولات عالمية ومحلية تُحضّر من مكونات عضوية طازجة، بالإضافة إلى أسماك طازجة. وتتوفر الوجبات الخفيفة عند الصباح وبعد الظهر من كلّ يوم.

تبلغ كلفة برنامج الرحلة البحرية لمدّة ثلاثة أيام / ليلتين 22000 دولار أمريكي، وتشتمل على كافة المأكولات والمشروبات الغازية. للحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 0096826735555 العرض صالح لغاية 20 ديسمبر 2018.

نبذة عن منتجع سيكس سينسيز زيغي باي
يقع منتجع سيكس سينسيز زيغي باي في شبه جزيرة مسندم الشمالية في سلطنة عُمان. يحتضن هذا المشروع 82 فيلا مزودة بمسبح خاص ومصممة من وحي القرية، ويُشكّل خليجاً مدهشاً تحيط به جبال الحجر المهيبة وشاطئ رملي خاص.

يحظى الضيوف بباقة واسعة من تجارب الطعام الاستثنائية، بدءاً من “سنس أون ذا إدج”، وهو مطعم عصري فاخر مطلّ على مناظر خلابة، مروراً بالمأكولات الإقليمية في “شوا شاك” و”سبايس ماركت”، و”واين سيلار”، و”واين تاور”، وصولاً إلى “داينيغ بيوند ذا باي” على أحد الشواطئ الرملية الخاصة. وبعيداً عن هذه الأجواء، يُعتبر تناول الطعام داخل الفيلا تجربةً حميمةً ممتعةً يسرّ المسؤولين عن إعداد تجارب الضيوف الترتيب لها.

تبدأ المغامرات مع تجربة الوصول الشيّقة إلى زيغي باي عبر القفز بالمظلّة، التي تمنح الضيوف رؤية شاملة لتصميم المنتجع الساحر والمناظر الخاطفة للأنفاس المحيطة به. وبانتظار الزوّار المفعمين بالنشاط والطاقة، أيضاً رحلات بحرية على متن قارب شراعي تقليدي، ونزهات سيراً على الأقدام، وركوب الدراجة الهوائية على الطرق الجبلية، وتسلّق الصخور بالإضافة إلى جولات حسب الطلب. أمّا محبّو الاسترخاء فيمكنهم الانغماس في الثقافة العريقة والنابضة بالحياة التي تكتنفها الوجهة كما يحلو لهم.يُعتبر منتجع سيكس سينسيز زيغي باي ملاذاً للروح والجسم، ومرتعاً مثالياً لاستعادة العافية والتنعّم بتجارب متكاملة.

يجمع السبا بين السلام والطمأنينة واللياقة البدنية والصحة وبين علاجات شاملة تقليدية أو مبتكرة يقدّمها خبراء مقيمون في المنتجع أو أخصائيون زوار.

نبذة عن مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز

تقوم علامة سيكس سينسيز بتشغيل 16 منتجعاً وفندقاً و31 مركز سبا في 21 دولة تحت علامات “سيكس سينسيز”، و”إفايسون” و”سيكس سينسيز سباز”. من المتوقع أن تتضاعف محفظتها ثلاث مرّات على مرّ السنوات الخمس المقبلة، بحيث سيتمّ افتتاح المنتجعات والفنادق ومراكز السبا في النمسا وبوتان والبرازيل وكمبوديا والصين والهند أندونيسيا وإسرائيل، وسانت كيتس ونيفيس وسنغافورة واسبانيا وسويسرا وتايوان وتايلاند والولايات المتحدة الأميركية.يتمثل القاسم المشترك بين منتجعات سيكس سينسيز في التزامها الشديد نحو المجتمع والاستدامة والعافية والتصميم الراقي مع إضفاء لمسة مميزة.

وسواء كان منتجعاً مترفاً على جزيرة، أو ملاذاً في جبل أو فندقاً في مدينة، يبقى الهدف الأول والأخير مساعدة الأشخاص على التواصل مع ذاتهم، ومع الآخرين ومع العالم من حولهم.أمّا مراكز السبا التابعة لسيكس سينسيز فتؤمّن باقة واسعة من العلاجات الشاملة التي تركّز على العافية واستعادة الشباب والعناية بالجمال تحت توجيه الخبراء في كافة المنتجعات، فضلاً عن 17 مركز سبا مستقلاً إضافياً.

كما أنّ النهج القائم على استخدام أحدث التقنيات وتقديم أفخر الخدمات يضع الضيوف على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهداف العافية.أمّا علامة إفايسون فتتبع فلسفة سيكس سينسيز التي تتمثّل في المسؤولية تجاه الاستدامة والمجتمع.

يصبّ منتجعاها الفريدان تركيزهما على توفير قيمة عالية، ويقدّمان في الوقت عينه باقةً واسعةً من تجارب الضيوف الشخصية التي ستعشقها العائلة بأكملها.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *