د.رامى حلمى: مصر تنافس العالم فى مجال السياحة العلاجية

أكد الدكتور رامى حلمى استشارى جراحة السمنة والمناظير والتجميل إن مصر بها مناطق سياحية ليس لها مثيل فى كل دول العالم و لكن ينقصنا الرؤية لاستغلال مثل هذه الثروات , فلابد أن يكون لدى وزارة السياحة ووزارة الصحة رؤية مستقبلية عن السياحة العلاجية فى مصر و أن يعملا على الترويج لذلك من أجل جذب المزيد من السياح والمرضى.

وقال الدكتور رامى حلمى إستشارى جراحات السمنة المفرطة أن مصر واحدة من أهم دول العالم فى مجال السياحة العلاجية إن لم تكن الأهم على الإطلاق ذلك لأن مصر تمتلك أطباء على أعلى مستوى فى كل التخصصات .

وأضاف حلمى إن مصر دولة كبيرة تقدم أفضل خدمه طبية لاشقانا في كل القطر العربي والذي نعتبرهم اخوه لنا وجزء من نسيجنا الوطني والعربي كما يحدث فى جراحات السمنة بإستخدام أحدث الالات الخاصه بجراحات السمنة من كبري الشركات الامريكية في أحدث وأرقي المستشفيات في مصر والتي تماثل مثيلتها في أوروبا وامريكا وبأسعار مخفضة وذلك عن طريق عمل برنامج متكامل للسياحة العلاجية في مصر .

وأكد الدكتور رامى حلمى أن السياحة العلاجية أصبحت جزءا لا يتجزأ من منظومة السياحة العالمية وعلى الرغم من توفر عناصر السياحة العلاجية بمصر إلا أن معالمها لم تكتمل حتى الآن رغم نجاحها بمناطق متعددة على البحر الأحمر مثل طور سيناء على خليج السويس وشرم الشيخ على خليج العقبة .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *