تعلمي طريقة تنسيق الألوان مع البلوجر سارة جمال

لهن خاص - دشنت مدونة الموضة سارة جمال الملقبة بالـ”فاشوماميستا” هاشتاج جديدة حملت اسم #fashomamista_styling_colour_blocks تقوم من خلاله بنشر صور إطلالاتها مع توضيح كيفية تنسيق الملابس والألوان للمحجبات.

حاز الهاشتاج على إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وعن الفكرة تقول سارة جمال للهن : ” كيفية تنسيق قطع وألوان الملابس الألوان فكرة متداولة على الإنترنت ، ولكنها غير مألوفة بالنسبة لملابس المحجبات ، لذلك فكرت في تنفيذ الفكرة مع كل لوك جديد ، وشعرت بالسعادة عندما حازت الفكرة على إعجاب المتابعات لي على مواقع التواصل الاجتماعي”.

خرجت سارة جمال عن المألوف ولم تكتفِ بدمج السادة مع المنقوش، لكنها قدمت أفكارًا جديدة بإعطاء اختيارات أكثر بدرجات الألوان المختلفة ، ودعمت الأفكار بصور من ملابسها لتقديم المعلومة بطريقة مفيدة جاذبة للعين خلال أكثر من 12 قطعة ملابس من جلسات التصوير السابقة ، وستستمر في الفكرة مع كل جلسة تصوير جديدة.

يذكر أن سارة جمال أول مدونة موضة استغنت عن الماكياج نهائيًا وشجعت البنات على التخلي عن أدوات التجميل والتركيز على صحة البشرة وإبراز جمالها الطبيعي بدون ماكياج ولا فلاتر، بالإضافة إلى عدة أفكار خلال مدونتها fashomamista_blog.

تعلمي طرق تنسيق ملابسك مع الحجاب وطرق اختيار الألوان مع المدونة سارة جمال

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *