تمارين بسيطة لتخسيس البطن

لهن - تبحثون عن تمارين لتخسيس البطن لكنكم مللتم تمارين ثني البطن؟ اليكم تمارين جديدة والتي من شأنها أن تساعدكم في تشغيل عضلاتكم كما يجب:

تمارين لتخسيس البطن سهلة وبسيطة
بالتأكيد لقد حاولتم تجريب كل شيء لصقل عضلات البطن! اذا لحظة قبل أن تتابعوا اجراء المزيد من تمارين ثني البطن فمن المهم أن تدركوا حقيقة أنه يمكن تحقيق نتائج فعالة حتى بشكل هادئ ومعتدل. ما هي تمارين عضلات البطن التي تلزم لذلك؟ وكيف تتم بالشكل الصحيح؟ لا حاجة بعد الان للقيام بمئات التمارين لثني البطن في كل تدريب: اليكم ثلاثة أسباب رئيسية لدمج البلانك في تدريبات اللياقة البدنية.

هل هناك احتمال بألا تضطروا حتى للقيام بأي تمرين من تمرينات ثني البطن لتقوية عضلات البطن ولخسارة الدهون الزائدة؟ الخبر السار لكل من يتكاسل عن تنفيذ تمارين تخسيس البطن على انواعها هو أنه يمكن التنويع وحتى استبدال تمارين ثني البطن التقليدية بتمارين البلانك، وستحصلون على نتائج رائعة.

ما هو البلانك؟ كيف نؤديه بالشكل صحيح؟ وما الذي يجب أن نحرص عليه؟ كل ما أردتم معرفته عن البلانك ولماذا هو أفضل من تمارين ثني البطن اليكم ما يلي:
تمرين البلانك هو تمرين ثابت الذي يشغل معظم عضلات البطن والظهر العميقة:

يبدأ التمرين من وضعية ستة على الركبتين
المرفقين تحت الكتفين الملتصقة بالجسم
من هذه اللحظة يتم رفع الركبتين عن الأرض وابقاء الجسم في الهواء.

يمكن تنفيذ هذا التمرين بطرق مختلفة وفقا للمستوى الشخصي لكل واحد من المتدربين. بذلك يمكن أيضا تنظيم مستوى صعوبة التمرين وملائمته للمبتدئين أو المتقدمين.

يمكن للمبتدئين البدء بوضع الركبتين على الفرشة (الحد الأدنى) فقط. المتقدمون يمكنهم جعل التمرين أصعب بواسطة استخدام الكرة، اسطوانة أو مجرد رفع قدم واحدة في الهواء، وبالتالي يختل التوازن، الأمر الذي يعطي مزيد من التحدي للتمرين.

من المهم الحرص على انتظام التنفس، وضعية الرقبة مستقيمة مع العمود الفقري وشد عضلات البطن، بحيث يمنع انهيار وتقوس الظهر الى أسفل. يجب على المبتدئين البقاء بهذه الوضعية لمدة حوالي 10 ثواني والمتدربين المتقدمين يمكنهم أيضا البقاء بهذه الوضعية لمدة 30-60 ثانية في كل تمرين. يمكن تكرار هذا التمرين من 3-6 مرات.

حاولوا ألا تؤذوا الظهر أثناء أداء التمرين! اذ يشتكي بعض المتدربين أحيانا من الألم في أسفل الظهر أثناء أداء التمرين. ويرجع ذلك بالأساس إلى انهيار جدار البطن إلى أسفل، تقوس الظهر أو هبوط الأرداف. حاولوا الحرص على جميع قواعد التمرين، بما في ذلك التنفس السليم ووضعية الجسم السليمة وبذلك يمكنكم الاستفادة من ممارسة التمرين.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *