نصائح لتحافظي علي انتعاشك صيفاً

ينتظر الجميع قدوم فصل الصيف ولكن الحرارة المرتفعة تسبب الخمول في هذا الموسم. ولكننا اليوم على “أنا زهرة” أتينا لك بأسرار صحية تساعدك في الحفاظ على انتعاشك في الصيف مما يمنحك الطاقة والنشاط:

أكثري من تناول الأطعمة العالية بالسوائل

من المهم الإكثار من تناول الأطعمة العالية بالسوائل للحفاظ على انتعاشك خلال أيام فصل الصيف. لذا أكثري من تناول الخيار، البطيخ، الخس، الكرز، الفطر، المشمش وغيرها من الخضار والفواكه العالية بالسوائل لأنها أساسية للمحافظة على انتعاشك بالصيف. كما أنه من الضروري أن تشربي ما لا يقل عن ليترين من الماء يومياً.

خففي من شرب الكافيين

الكافيين يسبب في خسارة السوائل من الجسم وبالتالي يجب التخفيف من تناوله خلال فصل الصيف من أجل المحافظة على رطوبة جسمك الداخلية والتمتع بالنشاط. لذا لا تشربي أكثر من كوب إلى كوبين من القهوة في اليوم.

احمي بشرتك من الشمس

لا يجب أن تنسي أهمية وضع واقي الشمس على بشرتك خلال أيام فصل الصيف من أجل حمايتها من هذه الأشعة الضارة والمحافظة على انتعاش بشرتك. لذا ضعي الواقي الشمسي قبل الخروج من المنزل صباحاً وجددي وضعه كل ساعتين.

استخدمي رذاذ الماء

وضع رشة من رذاذ الماء على وجهك خلال أيام فصل الصيف الحارة يساعد على منحك الانتعاش الضروري. ابقي عبوة صغيرة من رذاذ الماء المعدنية بحوزتك في فصل الصيف.

ارتدي ثياب مريحة

من المهم أن تختاري ثياب مريحة في فصل الصيف مصنوعة من القطن لكي تحافظي على انتعاشك.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *